خاص موازين بالصور- أنغام: لا خلاف مع نيللي كريم؛ حسن الشافعي انسان محترم؛ ويمكن نعمل (تركيبة) وهيت مرة ثانية

عقدت الفنانة المصرية انغام منذ قليل مؤتمراً صحافياً في المغرب تمهيداً لحفلها المقرر اقامته هذا المساء ضمن فعاليات موازين في دورته الحادية عشرة.

عبّرت انغام في البداية عن سعادتها في مشاركتها بالمهرجان وان امنيتها كانت ان تشارك في مهرجان عالمي مع نجوم عالميين مثل مهرجان موازين، واعلنت انغام انها ستقدّم هذا المساء اغنياتها القديمة والجديدة بالاضافة الى اغنية للسيدة نجاة الصغيرة واغنية لروح وردة تحية وفاء لها.

وعن اتجاهها للتمثيل واذا ما كان السبب هو تدهور الوضع الفني اجابت انغام انها تغني للاستمتاع وليس للمادة وانها منذ بدياتها لم تفكر يوماً بالمادة، لافتة الى انها تعمل بفكر رومنسي.

وحول الاخبار التي ترددت عن وجود خلاف مع نيللي كريم، نفت انغام ان يكون هناك اي خلاف بينها وبين نيللي كريم، مشيرة الى انهما اصدقاء منذ الطفولة مؤكدة ان نيللي كريم فنانة لطيفة جداً.

وعن البومها الخليجي قالت انها ليست اول مرة تغني الليجي وانها بصدد التحضير لألبوم خليجي جديد.

وعن الجيل الجديد قالت انغام ان هناك اصواتاً مهمة جداً من الجيل المصري الجديد منهم مي فاروق وامال ماهر ولكنها لامت الاعلام بطريقة غير مباشرة لعدم الاضاءة على تلك المواهب وشركات الانتاج لعدم دعمها، ولفتت الى ان كل شخص لديه اداء واسلوب مميزان.

وعن عدم تعاملها مع فريق عمل اغنية “سيدي وصالك” قالت انغام انهار “تركيبة” ولا يمكن ان تتكرر لذلك قد يكون هناك “تركيبة” مع اشخاص آخرين “لنعمل هيت مرة تانية”.

وعبّرت عن سعادتها بنجاح اغنيتها الجديدة “نص الدنيا” والاصداء الايجابية التي حصدها الكليب.

واشادت انغام بالملحن والموزع الموسيقي حسن الشافعي قائلة انه ليس بشخص تجاري انه محترم والتعامل معه مميز.

وعن تعاونها مع شركة روتانا قالت انغام: “عقدي انتهى ولا يوجد اي مشكلة بيننا، والشركة قدّمت لي عرضاً جديداً ولكنه لم يناسبني”، واكدت انغام تحت اصرار الزملاء الصحافيين انه لا يوجد خلاف مع روتانا وان السيد سالم الهندي ارسل لها السيد طوني سمعان شخصياً لتجديد العقد ولكنه لم يناسبنها ، مشيرة الى انها والشركة على افضل العلاقات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com