بالصور – والد وزير بريطاني يمشي فوق طائرة محلّقة لدعم الفقراء

على الرغم من أنه في الثالثة والثمانين من عمره، فإن دارينج نيجل هيج -والد وزير الخارجية البريطاني- نجح في السير على ظهر طائرة أثناء تحليقها في الأجواء، في مغامرة تهدف لدعم مؤسسة خيرية لرعاية الأطفال الفقراء.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن هيج الأب قام بالسير على ظهر الطائرة محلقة في الهواء في مغامرة تهدف لتسليط الضوء على مؤسسة “NSPCC” الخيرية وتشجيع المواطنين على التبرع لأنشطتها.

وعلى الرغم من أن سلطات الطيران تمنع السير على أجنحة الطائرات في إطار الأنشطة الخيرية، فإن هيج الأب يأمل في أن يجذب تبرعات تزيد عن 50 ألف إسترليني من خلال زيادة الوعي بالأعمال الخيرية الداعمة للأطفال المحتاجين.

وقال هيج الأب -المقيم في هارلي بنورث يوركشير-: “وليام وأنا لدينا احترام متبادل، إنه يستمتع بالحفاظ على رشاقته وشغوف بالتسلق”.

ويخطط المسن المتقاعد على المعاش لجمع مزيد من التبرعات، لكنه لم يحدد بعد المغامرة الجديدة التي سيقدم عليها.

وكان هيج قد قال -بعد أن نفذ هبوطا بالمظلة من ارتفاع 10 آلاف قدم العام الماضي-: “في الحقيقة استمتعت بتحدي القفز.. كان أمرا مثيرا.. لقد كنت محظوظا”.

وأضاف: “لقد دعمت المؤسسة الخيرية لرعاية الأطفال لعدة سنوات، ومن دواعي سروري أن أجمع أكثر من 50 ألف إسترليني من خلال القفز بالمظلة”.

وحتى الآن، نجح في جمع أكثر من 100 ألف إسترليني لجمعية خيرية لرعاية الأطفال، من خلال أنشطته المثيرة مثل القفز بالمظلة العام الماضي وتسلق المرتفعات.

ففي عام 1997، التقطت صور لهيج الأب يرتدي قبعة بيسبول مكتوب عليها لقبه، بينما نجح في عام 2009 في تسلق قمة جبلية ارتفاعها 3200 قدم في سبع ساعات ونصف.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com