ريدا بطرس تتحدّث عن زواجها وابنتها واعتزالها الفن: لكل مرحلة رونقها وجمالها… تقبرني (جيا نينا) اخدتلي عقلي

تحتفل الفنانة ريدا بطرس في الثالث والعشرين من الشهر الجاري بذكرى زواجها الاولى من المهندس جورج خوري بعد قصة حب جمعتهما لأشهر.

وبهذه المناسبة خصّت “ريدا” الشبكة بلقاء حصري تحدثت فيه عن ابنتها المولودة حديثاً وزواجها وفنها.

عن اختيارها اسم (Gia Nina) لابنتها قالت ريدا ” اسم (Gia) جميل إيطالي الأصل وغير مستهلك، اخترته وجورج، وطبعاً اخترت “نينا” تيمناً باسم شقيقتي.

وعن التغييرات الجديدة التي طرأت على حياتها من الزواج إلى الاقامة في أميركا، وولادة Gia Nina قالت ريدا “سعيدة جداً بهذا التغيير الذي طرأ على حياتي، ولكل مرحلة في الحياة رونقها وجمالها… الحياة الزوجية أيضاً جميلة، ولا سيما إلى جانب رجلٍ أحبّه ويحبّني وأشعر معه بالاستقرار، وخصوصاً أنّ قصة حب جمعتنا قبل أن نقرر الارتباط (وتحار كيف تعبر عن حبها لزوجها). إخترته بقلبي وعقلي، ولطالما تمنيت الزواج بشخص أحبه وأرتاح معه، والحمد لله أنّ أمنيتي تحققت بهذا الزواج… لأنني ضد الزواج من دون حب.”.

ووصفت ريدا شعورها بالامومة بأنه “شي بياخد العقل”، وGia Nina غيّرت حياتي، وأصبحت تحت أمر الست Gia Nina تقبرني، كم انا متعلقة بها وأحبها، “آخدتلي عقلي”… أحاسيسي تجاهها لا توصف..

واكدت ريدا انها تهتم بابنتها 24 على 24 ساعة، قائلة “أصحو ليلاً لأطعمها وأهتم بها. أنا جاهزة دائماً لأي طلبٍ لها… كل يوم أنظر اليها وأرى كيف أنها تكبر وتتغير ملامحها… أنت أم وتدركين معنى الأمومة جيداً… وجورج آخدتلو عقلو Gia Nina… “.

ورداً على سؤال اذا ما كانت اشتاقت للفن، عبّرت ريدا عن شوقها وعن حبها للفن ولكنها معتزلة ومبتعدة عن الساحة لافنية الآن من اجل عائلتها لافتة الى ان زوجها لا يمانع من ان تغني وقالت ممازحة لا احد يعلم ربما أتراجع عن قراري بالاعتزال، وأعود إلى الساحة الفنية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com