كايتي برايس تدخل القفص الذهبي.. للمرة الثالثة

على أمل أن تكون المرة الثالثة هي الثابتة، قرّرت العارضة البريطانية كايتي برايس أن تتزوج من العارض الأرجنتيني لياندرو بينّا.

وذكرت صحيفة “الصن” أنّ العارضة البريطانية التي أصبحت امرأة أعمال وكاتبة في صحيفة “صن” كايتي برايس، المعروفة أيضاً بلقب “جوردان” (33 عاماً) قررت الزواج من عارض الأزياء الأرجنتيني لياندرو بينّا (26 عاماً) بعد أن عرض هذا الأخير عليها الزواج في مطعم بالقرب من منزلها في مقاطعة ويست ساسيكس البريطانية.

وقال متحدث باسم كايتي “هذا صحيح، إنهما مخطوبان. فقد عرض لياندرو الزواج على كايتي عندما كانا في عطلة لممارسة رياضة التزلج، ووافقت”، مضيفاً “أخبرا أولادها ولكنهما أرادا التكتم عن الموضوع لفترة وجيزة”.

وقد التقت برايس بشريكها في حفل أوسكار السير إلتون جون في آذار/مارس الفائت، وبدأت معه قصة حب تخللتها الكثير من العقبات إلا أنها توّجت بعرض الزواج.

يشار إلى أنّ برايس كانت قد تزوجت مرتين، الأولى من المغني بيتر أندري في العام 2005 والثانية في العام 2010 من الملاكم المحترف أليكس ريد بعد أن تطلقت من أندري في العام 2009، ثم تطلقت من ريد في العام 2011 ولديها 3 أطفال. (بحسب ما ورد في يو بي اي)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com