بالصور – أصالة تتجول مع شقيقها وتستعد لأولي حفلاتها في هولندا الليلة

فور وصولها إلي هولندا بدأت النجمة العربية أصالة في التحضير لحفلاتها التي ستقام ابتداءً من مساء اليوم السبت الموافق 28 أبريل بمشاركة 75 عازف من إلاوركسترا السيمفوني الأووربي والذي ستقام في De Doelen في روتردام .

وكانت أصالة قد قامت بالامس بزيارة للمكان الذي سيقام به الحفل الأول مع أخيها انس وحضور عدد كبير من وسائل الإعلام الهولندية والعربية بالإضافة مجموعة من القائمين علي الحفل، كما أجرت أصالة أول لقاء لها مع الصحيفة الهولندية الرسمية volkskrant وتعني صوت الشعب باللغة العربية وسيتصدر الحوار الصفحة الأولي للجريدة صباح اليوم السبت. والذي أكدت من خلاله النجمة أصالة عن سعادتها بتواجدها مع جمهورها في هولندا وانها ستقدم لهم مجموعة كبيرة من أغانيها .

جدير بالذكر أن النجمة أصالة ستحي حفلين آخرين في هولندا في الثالث من مايو والتي ستقام علي مسرح Muziekgebouw في ايدينهوفين والحفلة الاخيرة في هولندا ستكون في الخامس من مايو القادم علي مسرح

Concertgebouw في العاصمة الهولندية امسترادم بالإضافة إلي الحفل الذي سيقام في لوس انجلوس وتنظمه الجالية السورية لجمع تبرعات للمتضررين واهالي الضحايا والمصابين من الاحداث في سوريا ..

ومن جانب آخر انتهت الفنانة اصالة من فترة من تجهيز البومها والذي سيحمل عنوان “شخصية عنيدة” ،والذي تعاونت فيه مع عدد من الملحنين والموزعين والشعراء ومن المنتظر صدوره خلال شهر مايو القادم .

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com