شيرين عبد الوهاب تعلن تأجيل عملها الدرامي للعام 2013، وتنفي خلافها مع غادة رجب

اعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تأجيل العمل الدرامي الذي كان من المقرر ان تقوم به لعرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وكشفت “شيرين” في حديث لـ “ام بي سي” ان العمل تم تأجيل الى رمضان 2013 نظراً لضيق الوقت، لان العمل يحتاج الى تحضيرات طويلة، ناهيك عن عدم استقرارها مع المنتج صادق الصباح على طبيعة هذا العمل والذي وصفته بانه يشبه الفوازير.

واضافت “شيرين” انه وقع الاختيار على المخرجة اللبنانية ليلى كنعان لتولي اخراج العمل الذي سيكون اقرب الى الفوازير ولكن ليس بالشكل المتعارف عليه.

واشارت “شيرين” انها ستظهر كمطربة في سياق الاحداث ورفضت الكشف عن باقي التفاصيل كي لا “تحرقها” بحسب قولها.

وبعيداً عن عملها الجديد، أكدت “شيرين” بانها لم تحسم لغاية الآن قرارها من غناء تيتر مسلسل “خطوط حمراء” للنجم احمد السقا، واوضحت ان “السقا” طلب منها ان تغني التيتر وذلك من منطلق علاقة الاخوة التي تربطهما ولكنها وافقت من حيث المبدأ، إلا انها تنتظر لمعرفة طبيعة الاغنية نفسها من حيث الكلمات واللحن لكي تحدد موقفها النهائي منها سواء بالموافقة او الاعتذار.

وفجرت “شيرين” مفاجأة باعلانها عن التحضير لمشروع سينمائي جديد، وتمنت ان ينال اعجاب الجمهور في حال خروجه للنور.

واضافت “شيرين” انها ستتفرغ في الفترة المقبلة لهذا العمل نظراً لرغبتها في تقديم عمل مختلف لمعجبيها ورفضت الافصاح عن اسم المخرج او المؤلف واكدت ان هناك جلسات عمل عديدة تجمعهم سوياً في هذه الايام.

وبشأن ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين زميلتها المطربة المصرية غادة رجب، نفت شيرين هذا الكلام جملة وتفصيلا؛ حيث أكدت أنها التقت بغادة منذ فترة، حينما قام زوجها الملحن محمد مصطفى بعمل أغنية لها؛ حيث أصرت غادة -بحسب كلامها- على سماعها هذه الأغنية لكي تبدي رأيها فيها، وبمجرد سماعها لها وجدتها أغنية رائعة على حد وصفها، وبالتالي فإن كل ما تردد في هذا الشأن يعد غير صحيح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com