بالصور – النجمة المصريّة لارا اسكندر توّقع البومها الجديد About a Girl أخيراً في بلدها مصر

أخيراً حقّقت النجمة المصرية الصاعدة لارا اسكندر أمنيتها ووقّعت ألبومها الاول About a Girl في بلدها مصر وتحديداً في محلات الفيرجين في القاهرة بحضور اهل الصحافة والاعلام وبحضور معجبيها الذين توافدوا بالمئات من جميع المدن المصرية وتحديداً القاهرة ، بور سعيد، الاسكندرية وسيناء للحصول على نسخة من البوم نجمتهم المميزة.

وكانت لارا قد أطلقت ألبومها من بيروت في شباط الماضي بسبب الاوضاع غير المستقرة في مصر ووجدت أخيراً الوقت المناسب لتلتقي اهل بلدها وتقدّم لهم مجهود اعوام عدّة من المثابرة و العمل الجاد لانجاز هذا الالبوم الذي أجمع اهمّ النقاد على انه عمل متكامل بمواصفات عالمية .

وأدّت لارا على المسرح أغنية Chains قبل ان تبدأ بتوقيع الالبوم للمعجبين الذين تهافتوا الى أخذ الصور التذكارية معها ومن ثم قامت بمقابلات لصالح بعض وسائل الاعلام المصرية والعربية .

نذكر ان الألبوم الغنائي الأول، الذي أنتجه جان ماري رياشي، يتضمّن إحدى عشرة أغنية تنتمي إلى أنواع متعددة من الغناء. ويحوي هذا الألبوم على أعمال لكبار المنتجين في العالم وهي Chains و Mission is you ، New York ،See The Beauty، كما أنها كتبت كلمات أغنيتي Egypt و My Friend من هذا الألبوم.

ويتضمن هذا الألبوم أيضا ديو غنته لارا مع والدها تحت عنوان Amici di Sempre باللغة الإيطالية. وهو من تأليف ماسيميليانو غاغلاردي، ابن بيبينو غاغلاردي الشهير وهناك ديو آخر يتضمنه هذا الألبوم أدته لارا مع فنان الراب Gaza-NY المعروف في أغنية Egypt.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com