هيفا وهبي تبدأ تجربتها الدرامية الرمضانية الأولى… وتستعد لإصدار ملكة جمال الكون

تستعد النجمة اللبنانية هيفا وهبي لاطلاق البومها الجديد “ملكة جمال الكون” قريباً الذي على ما يبدو سيشكل نقلة فنية نوعية في مسيرتها حيث يتضمن الألبوم 14 اغنية متنوعة بين اللهجات اللبنانية والمصرية والخليجية التي اختارتها “هيفا” بعناية وتعاونت فيها مع ابرز الشعراء والملحنين والموزعين في العالم العربي ابرزهم: بهاء الديم محمد، أمير طعيمة، محمد عاطف، محمد رفاعي، سليم عساف، صابر كمال، محمد وزيري، ومع الملحنين محمد يحيى، محمد رفاعي، محمد رحيم، رامي جمال، والموزعين حسن الشافعي، توما، جان ماري رياشي وهادي شرارة وغيرهم.

ومن المقرر ان يتم اطلاق فيديو كليب “بكرا بفرجيك” قريباً جداً بعد ان نشرت “هيفا” منذ ايام الاعلان الخاص بالكليب على صفحتها الرسمية لتصبح “هيفا” اول فنانة عربية تعتمد الاسلوب الغربي في التسويق لألبومها الجديد.

هذا وتبدأ هيفا اليوم بتصوير مشاهدها الاولى في المسلسل الرمضاني “مولد وصاحبه غايب” التي تجسد فيه دور فتاة تدعى “نوسة” تعمل في الموالد مع والدها (احمد عدوية) وزوجته “جملات” (فيفي عبده) الى جانب عدد من الممثلين المصريين وسيعرض المسلسل في رمضان 2012.

نشير الى ان آخر البومات هيفا “بايبي هيفا” طُرح في عام 2010، ولاحقاً اطلقت هيفا خلال الفترة الماضية عدة أغنيات منفردة، وصورتها على طريقة الفيديو كليب، منها “انت تاني” و”ياما ليالي” وغيرها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com