بالصور- عاصي الحلاني الإنسان الهب حماس الجمهور في حفل (ملكارت) الخيري… و(فدى) ابنة التسع سنوات أتت خصيصاً من المستشفى لترقص الى جانبه

في أطار النشاطات التي تقيمها مدرسة (ملكارت) الجمهور لدعم جمعية (طفولة) التي تساعد في علاج الأطفال المصابين بالسرطان وأمراض الدم، نظمت المدرسة احتفالاً خيرياً أحياه فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ليلة امس في قصر المؤتمرات في ضبية-لبنان.

وقد أمتع عاصي الحضور بباقة من أجمل أغنياته على مدار ساعة ونصف من الوقت حيث بدأ الحفل بأغنية “لبناني”، ومن بعدها “بالعربي”، و “صوت الحدى”، كما غنى “عاصي” اغنية “مالي صبر يا ناس” بمشاركة الملحن سمير صفير الذي كان حاضراً مع زوجته، وأيضاً “قولي جايي” بمشاركة إبنته “ماريتا” و من بعدها قدم “عاصي” “متل الكذبة”. وأغنيته الجديدة “يا طير”. وغنى أيضاً “سألوني” الذي قام على انغامها نجله الوليد رقص الدبكة كما ختم الحفل بأغنية “لبناني”.

وخلال الحفل اعتلت طفلة تدعى “فدى” (9 اعوام) (التي حضرت من المستشفى خصيصاً للمشاركة في هذا الاحتفال) المسرح الى جانب عاصي حيث الهبت الاجواء بحماسها، وقد كشف الاعلامي “نيشان ديرهاروتيونيان” على صفحته الخاصة على موقع “تويتر” ان الطفلة “فدى” اتت من المستشفى لمشاركة عاصي الرقص وستعيش اسبوع واحد فقط.

كما تضمن الحفل عرضاً للأزياء قدمه التلاميذ، وكذلك قدم الممثل والمخرج جو قديح مقتطفات من مسرحيته لمدة ثلاثين دقيقة.

شاهدوا الصور والفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com