بالصور – بحضور اهل الصحافة والاعلام … جوجل تحتفل بسفيرتها الاولى ميريام فارس في بيروت

بحضور اهل الصحافة والاعلام اعلنت شركة “جوجل” في بيروت عن تعيين النجمة اللبنانية ميريام فارس سفيرة اولى لـ “غوغل بلاس” في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وذلك بعد أن حلت في المركز الأول بين الشخصيات الأكثر بحثًا على “جوجل بلاس” لسنة 2011.

وفي مؤتمر صحفي اقيم في فندق متروبوليتان في منطقة سن الفيل بعد ظهر يوم الجمعة في 23 آذار/مارس الجاري، عبرت “ميريام” عن سعادتها بهذا اللقب وقالت “لا اريد ان يكون مجرد لقب بل أن يكون مثمرًا”، واضافت: “شرف كبير لي أن أمثل هذه الشركة العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأتمنى أن أمثلها بشكل لائق بها وبالمعجبين الذين بفضلهم حصلت على الجائزة.. فلو لم يقوموا بالبحث عني ولو لم يكونوا يحبون متابعة أخباري، لما كانت جوجل منحتني هذا اللقب”.

وتابعت ميريام: “من خلال “جوجل هانج أوت” سأتواصل مع المعجبين وأتحدث معهم بالصوت والصورة، وسأرد على أسئلتهم”.

واعتبرت “ميريام” أن “جوجل بلاس” أهم من (شبكة التواصل الاجتماعي) فيسبوك، ففيه كثير من الخدمات الموجودة على فيسبوك، لكنه يتميز بخدمات اخرى، واشارت “ميريام” إنها لا تحب أن تخاطب معجبيها عبر “تويتر” وتفضل أن تطلعهم على اخبارها من خلال وسائل إعلامية أخرى.

حضر المؤتمر السيد فائق عويس مسؤول قسم اللغة العربية في “غوغل” لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ومديرة اعمال ميريام شقيقتها رولا فارس، والمخرج طوني قهوجي، ومهى ابو العينين مسؤولة العلاقات العامة لغوغل لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا التي ابدت اهتمام “جوجل” بأن تكون ميريام أول سفيرة لجوجل بلاس، واعتبرت ان السبب الأول لذلك أنها في العام 2011 كانت أكثر شخصية في مجال الترفيه في العالم العربي يتم البحث عن اسمها على محرك البحث جوجل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com