قريباً على الشاشات… صورة جديدة من كليب (بكرا بفرجيك) للنجمة هيفا وهبي

نشرت النجمة اللبنانية هيفا وهبي صورة جديدة من كليبها الجديد “بكرا بفرجيك” على صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك وكتبت تعليقاً عليها “كليب بكرا بفرجيك قريباً على الشاشات”.

الكليب تم تصويره منذ عدة أشهر ولم يعرض لغاية الآن وقد تكون هيفا تمهد لإطلاقه مع اطلاق البومها الجديد الذي لم يُعرف بعد موعد النهائي على الرغم من ان هيفا اجتمعت مع مدير شركة روتانا الاستاذ سالم الهندي واتفقا على الخطوط العريضة للالبوم ولكننا نجهل ما هو سبب التأخير لغاية الآن.

كليب “بكرا بفرجيك” استغرق تصويره ثلاثة ايام في ايطاليا تحت ادارة مخرج ايطالي، ويحاكي حقبة زمنية معينة، حيث تظهر هيفا في الصور بـ “لوك” يشبه بعض الممثلات العالميات في السينما القديمة وبشكل خاص “صوفيا لورين” من حيث الشعر والثياب وتبدو فيه هيفا رائعة ومثيرة كعادتها.

أغنية “بكرا بفرجيك” من كلمات منير بو عساف و ألحان هشام بولس وتوزيع هادي شرارة، وهي من ضمن ألبوم “هيفا” الجديد “ملكة جمال الكون” الذي يضم 13 أغنية متنوعة بين اللهجات اللبنانية والمصرية والخليجية، وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين في العالم العربي، وسيشكل على ما يبدو نقلة فنية نوعية في مسيرة النجمة هيفا وهبي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com