تغطية خاصة بالصور – ميلودي (القويّة) كّرمت بالامس الاقوى في تصويت (مين الاول)… مارسيل اعتذر وائل لم يحضر وطوني خليفة تصالح مع نضال الأحمدية

في حفل مميز جداً من حيث التنظيم والبرنامج والحضور، اعلن الاعلامي تمام بليق عن نتائج برنامج الاستفتاء الاذاعي الاول “مين الاول” الذي بثّ خلال ثلاثة اشهر على هواء اذاعة ميلودي أف أم اللبنانية وذلك في فندق لو رويال في ضبيه حيث تسلّم المكرمون جوائزهم وسط جو من الغبطة والسعادة العارمة وقد اثنى الجميع على مصداقية هذه الجائزة وشفافية البرنامج ومقدّمه وجاءت النتائج كما يلي :

– أفضل مطرب لبناني : وائل كفوري

– أفضل مطربة لبنانية: نوال الزغبي

– أفضل فنان جماهيري شاب: سعد رمضان

– أفضل موهبة شبابية: ناجي الأسطا

– أفضل فنان من الجيل الجديد: نادر الاتات

– أفضل ممثل: يوسف الخال

– أفضل ممثلة: نادين الراسي

– أفضل أغنية: ألف ومية ، كلمات فارس اسكندر والحان سليم سلامة

– أفضل فيديوكليب: مغارة جعيتا للمخرجة ليال راجحة

– أفضل موقع الكتروني : موقع new2.bisara7a.com

– أفضل برنامج تلفزيوني: حديث البلد

– أفضل مقدّم تلفزيوني: طوني خليفة

– أفضل محاور سياسي: مارسيل غانم

– أفضل مقدّمة تلفزيونية: منى ابو حمزة

– أفضل شخصية سياسية: الجنرال ميشال عون

– أفضل نشرة إخبارية : الجديد

– أفضل فيلم لبناني: هلق لوين

– أفضل مسلسل تلفزيوني لبناني: أجيال

– أكثر شخصية مثيرة للجدل :وئام وهاب

– افضل اعلان اذاعي او تلفزيوني :هوا تشيكن

– افضل برنامج اذاعي: Drive at 5

– أفضل مجلة : الجرس

– أفضل جريدة: النهار

القى مدير اذاعة ميلودي فيني الرومي كلمة رحب من خلالها بالحضور وبارك لكل الفائزين كذلك كانت كلمة لمقدم برنامج مين الاول الاعلامي تمام بليق الذي اكد على مصداقية البرنامج وشفافيته.

وقد توالى المكرمون على القاء الكلمات بالمناسبة وعبّر معظمهم عن فرحتهم بهذا التكريم سيما وان التصويت مباشر من الجمهور وليس عن طريق الانترنت او الرسائل القصيرة او sms


رئيسة تحرير موقع “بصراحة” باتريسيا هاشم تتسلم الجائزة

ملاحظات بصراحة:

– غادر الوزير وئام وهاب باكراً بسبب ارتباطه بتصوير حلقة مع الاعلامي عماد مرمل.

– وصلت النجمة الذهبية نوال الزغبي برفقة مدير أعمالها الاستاذ باسكال مغامس بعد بدء الحفل بقليل وقد جلست على طاولة مدير اذاعة ميلودي اف ام فيني رومي والدكتور جمال فياض وزوجته و المخرج باسم كريستو وزوجته ريتا كريستو . تألقت نوال في فستان اصفر جميل جداً وكانت غاية في الاناقة كعادتها وغنّت أغنية “معرفش ليه” لدى تسّلمها درع ميلودي

– اقتصر الحضور على عدد من وسائل الاعلام وربما غاب منها من لم يكن فائزاً عن أي فئة

– غادر الاعلامي طوني خليفة الحفل باكراً لارتباطات مسبقة الا ان حضوره لم يمّر مرور الكرام فقد مرّر رسائل مبطّنة ظنّ الجميع انها موجهة الى الاعلامي مارسيل غانم الفائز عن فئة افضل محاور سياسي حين قال في كلمته انه من المعيب الا يحضر المكرمون لاستلام جوائزهم وارسال من يمثلهم فالجمهور الذي صوّت لهؤلاء يستحق الاحترام ويستحق ان يحضر الفائز شخصياً ، اما المفاجأة الثانية فتمثّلت بتودّده من الاعلامية نضال الاحمدية حين كانت تجري احدى المقابلات فاقترب منها والقى عليها التحيّة وهو يقول “سألني بعض الاعلاميين كيف سأحضر نفس الحفل الذي ستحضره نضال الاحمدية وان كنت سأغادر الحفل..” وخلال القائه كلمته انهى طوني كلمته بالقول : ” كانت تتهمّني اني بتقتق عالهوا بس انا واياها اليوم هون لنتكّرم تنيناتنا!” وكانت نضال تستمع الى كلمة طوني طوال الوقت وهي تدير له ظهرها وحين انهى حديثه ومرّر لها الرسالة، تقهقهت من الضحك واضعة وجهها بين رجليها”.

– حضرت الممثلة باميلا الكك مع انها كانت مرشحة للفوز ولم تفز وهذا ان دل على شيء فيدّل على روحها الرياضية الطيبة.

– لم يحضر وائل كفوري الحفل كونه الفائز بجائزة أفضل مطرب لبناني ولم يرسل من يمثله لاستلام الجائزة قد برّر المنظمون غيابه لدواع مرضية .

– غاب الاستاذ مارسيل غانم عن الحفل بداعي السفر وتمثّل باحد معدي البرنامج فيليب ابو زيد.

استلمت ابنة الجنرال ميشال عون الدرع بدلا عن والدها وكانت لها كلمة جدّ مؤثرة بالمناسبة مستوحاة من حوار بين عطر الليل وفخرالدين حول الجدلية بين السيف والاغنية مأخوذة من احدى مسرحبات الرحابنة وتحديداً من مسرحية “فخر الدين”.

– أسرت الاعلامية منى ابو حمزة الحضور حين وصلت متأخرة على الحفل وبدت في كامل اناقتها في فستان من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

– الدرع التكريمي حمل شكل الميكروفون مع لوغو ميلودي على قاعدة من البليكسي وقد لفت هذا التصميم الحضور الذي اثنى جداً عليه.

– بدا التعب الشديد على الزميل تمام بليق الذي كان منهمكاً للتحضير لهذا الحدث الراقي منذ اكثر من شهر وكان هو نجم الحفل.

-تم قطع قالب الحلوة في بداية الاحتفال على عكس ما هو شائع لكي يتسنى لكل الفائزين المشاركة في قطعه.


باتريسيا مع الاعلامية منى ابو حمزة

أما الزميلة رئيسة التحرير باتريسيا هاشم فقد القت كلمة شكرت فيها كل من صوّت لموقع بصراحة خلال ثلاثة أشهر وشكرت فريق العمل واثنت على جهوده الجبارة وشكرت المعلنين والفنانين الذي وثقوا بالموقع . كذلك استرجعت كلاماً للاعلامي طوني خليفة حين قال في احد برامجه ان اي كان يستطيع ان ينشىء موقعاً الكترونياً ان كان يملك 1000 دولار فقالت باتريسيا ان موقع بصراحة بنسخته الاولى أي قبل ثلاث سنوات أسس بأقل من هذه الميزانية ولكن بعد ثلاث سنوات أصبح يساوي ملايين الدولارات . وأضافت : “مش عيب ما يكون معنا ومش عيب نحلم لأنو اهّم من الوين كنّا هي الوين صرنا ، وأهمّ من اديه كان معنا هي الاديه هلق منساوي ، واهم من كم مرّة وقعنا وفشلنا هوي كم مرة نجحنا وتفوقنا والدليل انو عم نتكرّم معكن اليوم” وانهت باتريسيا بالقول “ست جوائز في ثلاث سنوات يمكن اكثر ما كنا منتوّقع بس اكيد قد ما منستاهل”.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com