نبيلة عبيد تصرّح: زواجي بحبيب العادلي سخافة؛ ولم يعرض علي دور سوزان مبارك

حلّت النجمة المصرية نبيلة عبيد ضيفة على برنامج “صباحك غير” من تقديم الاعلامية ميراي عيد على أثير روتانا دلتا تحدثت فيه عن مسيرتها التي طبعت بأعمال لامعة، وجعلتها رقماً صعباً في الدراما العربية، وعن مشاركتها أخيراً في مهرجان بيروت الدولي للتكريم (Biaf) ، كشفت عبيد انها سعيدة جداً بهذا التكريم الذي حصلت عليه من قبل القيمين على المهرجان، علماً انها كانت مترددة للمجيء خصوصاً ان بلدها مصر تمر بظروف صعبة، الا انها أعطت كلمتها لرئيس اللجنة، الدكتور ميشال ضاهر، واحتراماً للوعد بينها وبينه، حضرت المهرجان، كما ان التكريم حصل في بلد عزيز جداً على قلبها، اذ تربطها بلبنان روابط قوية، فبداياتها الفنية، كانت من مصر ولبنان.

من ناحية أخرى، رأت عبيد أن الشعب المصري يمر حالياً في مرحلة مهمة جداً من حياته، هي مرحلة انتقالية، وفيها الكثير من المعاني. وأكدت أن مصر ستعود جميلة، والثورة المصرية، هي ثورة صادقة ونابعة من القلب، ورسالتها واضحة “التصحيح في كل حاجة”. فالثورة التي جمعت للمرة الاولى، مصريين من مختلف الاعمار، صغاراً وكباراً، رجالاً ونساءً، سعت الى تحقيق عدالة اجتماعية، فالكل يريد ان يعيش بسلام وبحبوحة. وقالت “كل ثورة يتبعها ما نمر به اليوم حتى نلمس الاستقرار، الذي سيأتي قريباً ان شاء الله.”

وعن النعرات الطائفية والمشاكل المذهبية التي تحدث في مصر حالياً والتعرض للأماكن المقدسة، قالت النجمة “طول عمرنا ما نعرفش الفتن اللي بتحصل… في حاجات كتيرة ظاهرة دي الوقت ما كناش نعرفها سابقاً… علينا ان نصبر ونتمسك بإيماننا”.

وختمت قائلةً ان دور سوزان مبارك، زوجة الرئيس المصري السابق، لم يعرض عليها بتاتاً، انما البعض حاول ان يثير المشاكل من خلال هذا الخبر وأخبار أخرى، كالشائعة التي طالت زواجها من وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، واصفة إياها بالسخيفة مثل الذي أطلقها ولا تستحق الرد عليها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com