كريس هامفريس يطلب فسخ زواجه من كيم كرداشيان بحجة أنها احتالت عليه

 قالت مصادر مقربة من لاعب كرة السلة كريس هامفريز انه تقدم بطلب لفسخ زواجه من نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كردشيان بحجة أنها احتالت عليه للزواج منه.

وأشارت المصادر لموقع “تي أم زي” الأميركي إلى أن كريس يعد العدة لفسخ الزواج من كردشيان لاتهامه لها بالإحتيال بعد أن شعر بأنه وقع ضحية مؤامرة حاكتها ضده للزواج منه من أجل رفع تصنيفها في البرنامج الواقعي الذي كانت نجمته ومن أجل دعم مشروعها التجاري.

وقالت المصادر ان كريس يعتقد ان كاردشيان لم ترغب أبداً بالزواج منه بل كان كل هدفها زيادة رصيدها بالبرنامج التلفزيوني الذي جمعها مع أفراد عائلتها على قناة “إي”، وأنه بمجرد وقف التصوير لم تعد بحاجة لزوج.

ونقلت المصادر عن كريس قوله إنه يشعر بأنه كان مرتهناً في لعبة خاضتها زوجته.

ويأتي الحديث عن فيلم “مستشارة الزواج” في وقت تواجه فيه كاردشيان شائعات حول احتمال إنفصالها عن زوجها لاعب كرة السلة كريس هامفريز على الرغم من عدم مضي أكثر من أشهر قليلة على زواجهما.

وقالت مجلة “يو أس ماغازين” ان كريس تقدم الأربعاء بطلب إلى المحكمة العليا لفسخ الزواج الذي دام 72 يوماً وذلك رداً على طلب زوجته الطلاق في 31 أكتوبر/تشرين الأول، ووضع إشارة على خانتي “فسخ زواج باطل” و”احتيال”.  (بحسب ما ورد في يو بي اي)

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com