نانسي عجرم: فوجئت بنفي الممثل التركي (مهند) الذي لم تحدث بيني وبينه أي اتصالات هاتفية بخصوص الكليب

بعد تصريح الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ “مهند” بأنه رفض تصوير فيديو كليب “امتى هشوفك” مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، اوضحت “نانسي” اليوم ان الامر لا يتعدى دعابة حدثت من بعض الصحفيين العرب المقيمين في تركيا.

واوضحت نانسي في حديث خاص لـ “روز اليوسف” ان بعض الصحفيين قالوا لها لما لا تستعين بمهند في الكليب الذي يتم تصويره في تركيا فردت نانسي بجملة واحدة “ان شاء الله” الا ان الموضوع اخذ جوانب عديدة لا تحتمل.

واضافت نانسي “فوجئت بسيل من المكالمات الهاتفية ومئات التصريحات الصحفية بخصوص هذه المزحة وأيضًا فوجئت بنفي من جانب الممثل التركي الذي لم تحدث بيني وبينه أي اتصالات هاتفية بخصوص ذلك الكليب”.

علي جانب آخر أوضحت نانسي عجرم أنها لا تبحث عن وجه معروف ينافسها الكليب بل تحتاج فقط إلي أحد الوجه الجديدة.

وعن جديدها قالت نانسي “أن ألبومها الجديد الخاص بالأطفال سيكون في الأسواق في يناير المقبل بعد انتهائها من تسجيل معظم أغاني الألبوم الذي يكتب كلماته الشاعر نبيل خلف وألحان كل من وليد سعد ومحمد رحيم ويعد هذا التعاون هو الثاني لها مع شركة اربيكا ميوزيك بعد ألبوم «نانسي 7» والألبوم سيضم عشر أغنيات”.

نذكر ان محطات التلفزة كانت قد بدأت بث اعلان جديد لمجموعة “فرفشة” لخريف وشتاء 2011 -2012 بطلته الوجه الإعلاني لشركة مجوهرات “داماس” النجمة اللبنانية نانسي عجرم. وتظهر نانسي في الإعلان متألقة كالجواهر التي ترتديها على وقع أغنية “يلي ما عندو ع قلبو غالي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com