خاص بالصور- وائل كفوري ومايا دياب وملحم زين يتناولون العشاء في ميامي

بعد ان حققت نجاحاً كبيراً خلال رحلتها الفنية الاولى مع بعض نجوم العرب منذ ثمانية اشهر، انطلقت “Cruise with the stars” في رحلة جديدة من ميامي الى جزر الباهامس اليوم على مدار ثلاثة ايام حاملة على متنها باقة جديدة من نجوم الفن في العالم العربي.

يشارك في الرحلة عدد من النجوم وهم: اليسا، وائل كفوري، ملحم زين، مايا دياب، الشخصية الكوميدية “ام حسين”، الظاهرة الفنية باسم فغالي، النجمة كارول سماحة وغيرهم.

وكان النجوم قد انطلقوا من بيروت خلال هذا الاسبوع باتجاه ميامي للإلتحاق بالباخرة وبالامس شوهد وائل كفوري مع مايا دياب وملحم زين يتناولون العشاء في ميامي كما شوهد وائل يمارس هواية ركوب الدراجة النارية.

نذكر ان الرحلة الاولى جمعت عدد لا يستهان به من نجوم الوطن العربي ابرزهم اصالة، احلام، راغب علامة، فارس كرم، رويدا عطية، ملحم زين وغيرهم وتحولت الرحلة فيما بعد الى حلقات تلفزيونية بثتها قناة “ام بي سي” تحت عنوان “على شط بحر الهوا” حيث اظهر البرنامج النجوم على طبيعتهم وكيف يتعاطون مع بعضهم البعض وكيف يقضون وقتهم وكيف يقومون بنشاطاتهم اليومية في اطار مسلّ وخفيف بمحاولة من محطة “ام بي سي” وضع هذه التجربة في إطار تلفزيون الواقع الا انها لم تكن ناجحة كثيراً لانه وللأسف نجوم الوطن العربي لا يتقنون التصرّف دون وضع الاقنعة وبالتالي أظهر البرنامج مساوءهم أكثر من حسناتهم .

نتمنى رحلة موفّقة لنجوم الوطن العربي وجمهورهم الذي سيشاركهم هذه التجربة او المغامرة .

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com