نجم ستار أكاديمي ميشال قزّي لـ بصراحة: بعد مسلسل (ذكرى) العروض قد ما بدك وزيادة وديو خليجي مع فنانة لبنانية… قريباً

 إنطلق من برنامج ستار أكاديمي فدخل إلى كل القلوب بصوته الرومانسي الجميل وبإطلالته الرائعة التي سحرت المعجبات…وبعد أن أصدر أغنيات لاقت إستحساناً كبيراً عند الجمهور ، ها هو اليوم يخوض تجربة جديدة في مجال التمثيل ويطل علينا في مسلسل “ذكرى” بارعاً أيضاً في هذا المجال…

البعض يشبهه بالممثل العالمي “براد بيت” ! والبعض بالممثل التركي كيفانش تاتليتوغ أي “مهنّد” ! ولكنه ليس لا براد ولا مهند إنه الفنان اللبناني ميشال قزي الذي حاورناه في هذا اللقاء العفوي والجميل…

– بعد تخرجك من برنامج “ستار أكاديمي” قدّمت بعض الأغنيات، فهل تجد أنك أثبتّ نفسك فنياً؟
ميشال: لقد أحييت ما يزيد عن الـ 30 حفلة خلال فصل الصيف، وهناك من قدّم لي عقوداً مسبقة لمهرجانات صيف 2012 في أهم المناطق اللبنانية. الحمدالله أظن أنني قد أثبتّ نفسي ولكنني ما زلت في مقتبل العمر ولدي الكثير من الوقت لأحقق الكثير من الانجازات.

ما الذي يؤخر إصدارك لألبوم غنائي كامل؟
ميشال: أولاّ انه عصر الأغنية، وأفضّل العمل على أساس الأغنية الـ Single . كما أن الأوضاع السياسية في العالم العربي تجعل شركات الانتاج مترددة في خوض تجارب فنّية معينة. لكن لدي أكثر من عرض ومع أكثر من شركة مهمة و”انشاء الله خير”.

توجهت اليوم نحو التمثيل في أول دور لك في مسلسل “ذكرى” فكيف وجدت تجربة التمثيل؟
ميشال: تجربة ممتعة وجميلة. اكتشفت من خلالها قدرات جديدة في شخصيتي كفنان.

أين تجد نفسك أكثر وأنت تغني على مسرح أو أنت تمثل على الشاشة؟
ميشال: طبعاً أنا مغنِ أولاً وأخيراً. التمثيل ليس أكثر من تجربة جديدة. أمّا الغناء فهدف وغاية ومستقبل.

ما الأصداء التي تلقيتها حول دورك في “ذكرى”، وهل أنت راضِ عن تجربتك هذه؟
ميشال: النقد الصحفي كان أكثر من ممتاز والحمدلله. الأصداء جيّدة جداً والاتكال على الله دائما. كانت تجربة ممتعة وفريدة مع ممثلين محترفين، على أمل أن أكون قد حققت رضا الناس والرأي العام.

بعد الغناء والتمثيل هل ممكن أن نرى ميشال قزي يقدم برنامجا تليفزيونياً فيصبح هناك إثنان ميشال قزي في عالم التقديم؟
ميشال: (يجيب مبتسماً) أحيّي الاعلامي ميشال قزي وأحترم خبرته الطويلة في مجال التقديم التلفزيوني. أما أنا فاعتمادي الرئيسي على الغناء. التمثيل أو أي مجال فنّي آخر قد أقوم به اعتبره تجربة عابرة. أما الهدف الأساسي وكما أكدت لك في بدابة اللقاء هو العمل على نفسي كمغني. أما تقديم البرامج فأرى نفسي بعيداً كل البعد عنه.

ما الدور الذي تتمنى تجسيده؟وإلى جانب أي ممثلة تحلم بأن يكون عملك المقبل؟
ميشال: ليس هناك من دور محدّد. ربما أحب أن أجسّد سيرة حياة فنان كي يتسنىّ لي أن أغني وأمثل في الوقت عينه. هناك ممثلات كثيرات أقدرهن وأحترمهن جميعا وأتشرف بمشاركتهن في عمل فني واحد.

هل من عروض تمثيلية تتلقاها اليوم بعد بدء عرض “ذكرى”؟
ميشال: (يجيب ضاحكاً) قد ما بدك وزيادة! الحمدلله فعلى ما يبدو ان الرأي العام والصحافة والاعلام والمنتجين آمنوا بي وأحبوني كممثل فانهالت عليّ العروض. لكنني مغنِّ وليس ممثل، قد أشارك لاحقا في عمل تمثيلي معين ولكن طبعا ليس الآن.

بعد أن كنت هاوياً في الماضي، ستطل في برنامج جديد على LBC وستغني إلى جانب هواة!! أخبرنا أكثر عن هذا البرنامج الذي يتّم التحضير له؟
ميشال: صراحة! لا أمتلك اي معلومات حول هذا البرنامج أكثر من انني سأحل ضيفاً على حلقة منه وأغني مع هواة جدد.

بعد انتشار قصة حبك مع تانيا زميلتك في ستاراكاديمي ، علمنا انكما انفصلتما ، فأين الحب في حياتك اليوم؟
ميشال: “أنا شب رومنسي”. أتمنى أن أعيش قصة عاطفية جديدة، لكنني خالي القلب حالياً.

خلال تواجدك في برنامج ستار أكاديمي قدّمت عدة ديوهات غنائية مع الكثير من الفنانين،فاليوم مع أي فنانة تتمنى تقديم ديو؟

ميشال: لدي ديو خليجي مع فنانة لبنانية لن أفصح عن اسمها الآن وسوف يبصر النور في الأسابيع القليلة المقبلة.وطبعا أتمنى أن أقدّم ديو مع كثير من الأسماء الفنية البارزة التي شكلت نقطة تحول في الفن اللبناني ولكن المشوار ما زال في أوله والخير لقدّام.

ما هي نشاطاتك ومشاريعك المقبلة؟
ميشال: لديّ جولة حفلات في أكثر من بلد عربي وبعض الدول الأوروبية انشاءلله. وكما قلت لك اني بصدد اطلاق أغنية خليجية جديدة ستبصر النور قريبا… وفي النهاية شكراً لبصراحة، وبصراحة كثير حلو اللقاء !

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com