خاص- ما سر وجود نانسي عجرم في منطقة الجميزة لغاية الساعة الرابعة فجراً… ولماذا انتقلت إلى الحمرا وفردان؟

استمرت زحمة السير ليل أمس لغاية الساعة الرابعة فجرًا في منطقة الجميزة حيث كانت النجمة نانسي عجرم تصور اعلاناً لصالح مجوهرات “داماس”.

وعلم موقع بصراحة ان الساهرين في الجميزة اصروا على البقاء لمواكبة تصوير نانسي عجرم للاعلان والقاء النظرة ولو من بعيد على هذه النجمة المتألقة دائماً.

وعلم موقع بصراحة ايضاً ان النجمة نانسي عجرم تستكمل في هذه الاثناء تصوير ما تبقى لها من مشاهد الإعلان في منطقة الحمرا وفردان ان شركة “داماس” منعت التصوير بسبب تكتمها عن نشر صور لمجموعة  المجوهرات الجديدة.

هذا وانتهت نانسي من تسجيل اغنيات البومها الثاني للأطفال وهي تستعد حالياً للخضوع لجلسة تصوير من اجل اختيار صورة لغلاف الألبوم.

وخلافاً لما تداولته بعض وسائل الاعلام عن ان نانسي تحضر لاطلاق عدداً من الاغنيات على طريقة الريميكس، علم موقع بصراحة من مصادره الخاصة ان الاغنيات التي يتم العمل عليها هي من تنفيذ عدد من المعجبين كهدية منهم لها وان نانسي ليس لها اي علاقة بالموضوع.

نذكر ان نانسي عُينت سفيرة لشركة “نيسان” وذلك في احتفال كبير اقيم الاسبوع الماضي في صالة عرض الشركة في منطقة الشياح حيث كشفت نانسي عن سيارة نيسان ميكرا للعام 2012.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com