الكوميدي بيار شماسيان يتلقى اتصال خروجه من محطة (ال بي سي)، وبرنامج (ام جورجيت) عبر شاشة الجديد قريباً

حلّ الممثل الكوميدي بيار شمسيان اليوم ضيفاً على برنامج ميراي عيد الصباحي “صباحك غير” على روتانا دلتا، حيث كشف أنه تلقى اتصالا من الممثل اندريه جدع صباح اليوم يعلمه بعدم المجيء الى استديوهات الـlbc لتصوير الحلقة المقبلة من برنامج akhbar.com الذي يعرض على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال، ورداً على أسباب هذا الطلب، صرح بيار أن اندريه هو معد البرنامج، وقد هاتفه صباحاً قائلا له “من الافضل ما تشارك بالحلقة اليوم”، وذلك عقب التصريح الذي أدلى به أخيراً في مجلة الشبكة، ما نتج عنه سوء تفاهم. وأشار الى أنه لم يشعر بالاساءة نتيجة هذا القرار، لانه لا يكترث للامر. وأضاف “ما بعرف شو النيّة من ورا هالشي وأصلاً ما سألت… يمكن تضايقوا مني”. واكد أنه في المؤسسة منذ العام 85 وهو بدأ مشواره مع تأسيس الـlbc، مشيراً الى ان هذا القرار لا علاقة به لا بيار الضاهر ولا رنده الضاهر.

وعن أسباب نشأة هذا الخلاف، فإن الممثل شمسيان كان قد صوّر العام الماضي حلقة تجريبية لبرنامج جديد بعنوان “ام جورجيت” حيث يؤدي من خلاله دور “ام جورجيت”، الشخصية التي اشتهر بها شمسيان، وعرضها على الـlbc، الا أنه لم يلق أي ردود فعل حول الحلقة “كان في سكوت تام” ما يعني الرفض، لذا قام منذ فترة وجيزة بتصوير حلقة تجريبية أخرى لمحطة الجديد، وعلى ما يبدو أن البرنامج سيعرض على شاشتها قريباً.

وقد صرّح شماسيان لميراي أن ما حدث اليوم هو بمثابة الانفصال الودي بينه وبين فريق عمل akhbar.com، مؤكداً ان ما من عداوة بينه وبينهم، وحول العلاقة التي كانت تجمعه مع كل من اندريه جدع وليلى اسطفان، وانفصال كل الافرقاء عن بعضهم البعض، حيث كان بيار يقول دائما ان الثلاثة لن ينفصلوا لانهم بمثابة أعمدة بعلبك، اما اليوم فيرى بيار ان كل عمود له قيمته. الا انه لا يخفي انه يفتقد الى كليهما على المسرح.

وحول ما قيل عن امتلاك شمسيان لاراض في تركيا، وتحديدا في منطقة “ادنا”، أكد شمسيان هذا الامر مشيراً الى ان أحد اقربائه في الولايات المتحدة وهو اميركي الجنسية، يملك أيضا اراضي في تركيا، و قد قدما دعوى معاً أمام الحكومة الاميركية مطالبين الدولة التركية بهذه الاملاك، وقدرت الاملاك بأكثر من مليار و75 مليون دولار أميركي.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com