بالصور- ديانا كرزون تصرّح: علاقتي بوالدي مقطوعة، ومنعوني من رؤية والدتي بعد الحادث؛ محمد المجالي جرحني وتعذبت معه كثيرًا؛ استعملوا موقعي ونشروا خبر وفاة محمد عبده؛ ومن دفع عن ديانا قيمة البند الجزائي؟

في حلقة منتظرة من برنامج “فوبيا” عبر تلفزيون فلسطين، استقبل الاعلامي مازن دياب سوبر ستار العرب ديانا كرزون في حلقة ممتعة، استمتع بها كل من تابع الحلقة او سمعها عبر اذاعة صوت فلسطين، وصرّحت انها تعاني من فوبيا الصرصور.

وعن وضعها الصحي الآن ووزنها، قالت كان وزني 87 كيلو، والآن 57 كيلو غرام، ضعفت بعدما اجريت عملية ربط المعدة بالاضافة الى الارادة القوية، لان العملية وحدها لا تكفي.

وعن حياتها العائلية قالت، علاقتي بوالدي مقطوعة، حاولت مع شقيقي الكبير ان نحلّ الموضوع اكثر من مرة لكن لم ننجح، حيث انفصلا اهلي رسميا بعد سوبر ستار.

وعن الاصدقاء الفنانين قالت لا يوجد صداقة في الوسط الفني.

ديانا التي وبرأيها عانت الكثير من مدير اعمالها الاخير (وطبعا تقصد المنتج الفني الاردني محمد المجالي)، وصرّحت انها ظلمت كثيرا كما انها ندمت على انها وقّعت معه العقد… جرحني وتعذبت معه كثيرا.

من دفع عن ديانا قيمة البند الجزائي؟… والدتي ليست محجبة، وانا ضد خلع الحجاب

في التحقيق، بدأ مازن لعبة الاعصاب، وبدأ حديثه عن مدير اعمالها السابق، واتهامها بأنه حاول التحرش بها وانه طالبها بزواج عرفي ودعاها لحفلات خاصة… انصدمت ديانا وقالت لا اريد ان اتحدث عن هذا الموضوع، عليّ ان اتقيد بما يطلب مني، حاول مازن الدخول في الموضوع قالت: اتفقنا عند فسخ العقد على الا نتحدث عن الموضوع، فسألها مازن من دفع لك قيمة البند الجزائي وما مصلحته بدفع 150 الف دولار؟ وهل هو شخص عراقي؟ سكتت وحاولت التهرب ومن بعدها قالت لا يحق لي ان اتحدث عن هذا الشخص فعصّب مازن من عدم وضوحها.

وعن الحكم عليها بالسجن قالت ضحكت عندما حكموا عليّ بالسجن قائلة ” السجن للرجال”، وعليّ ان اعاقب لو كنت مخطئة، كان هدفي ان اصل الى الاردن لارى والدتي بعد الحادث لانهم منعوني من رؤيتها، وبسبب مشكلتي مع مدير اعمالي السابق منعت من دخول بلدي.

وبسؤال من مازن عن خلع والدتها للحجاب قالت، والدتي لم تكن يوما محجبة رسميا، لكن احتراما على التلفزيون ومن خلال البرنامج ظهرت محجبة، انا طبعا ضد خلع الحجاب، لكنني لا اتدخل بارادة والدتي، هذه حرية شخصية

استعملوا موقعي ونشروا خبر وفاة محمد عبده

وعن الخبر الذي كتبته عن وفاة محمد عبده عبر حسابها الخاص بها عبر الفايس بوك قالت، وصلني خبر من احد المقربين منه بانه توفي، واخبرت من حوالي، واحد المهتمين بصفحتي على الفايس بوك كتبها، واثارت ضجّة وانا اعترف اننا اخطأنا، سألها مازن ومن يستعمل حسابك الخاص، فسكتت وقالت، من هم حوالي ومعي…

وعن مهرجان جرش قالت، لم يطلبوني الى المهرجان علما انني فرحت بعودته، وعن الاشاعات قالت لمازن: خطّبوني الك، وانت كنت اوّل عريس، اما عن المسلسل الرمضاني قالت انا لم افشل في التمثيل لكن المسلسل لم ينجح.

وفي فقرة شو رأيك، وضعوا لديانا 3 صور، الاولى صورتها مع اسمر حيث صرّحت انها لم تكن صاحبة فكرة مشاركتها اسمر الكليب، رغم انه ساعدنا بانتشار الكليب على اهم المحطات، اما الصورة الثانية فكانت بوستر مشترك لها والفنانة اصالة نصري في شرم الشيخ، والثالثة صورة والدتها مع سلطان الطرب جورج وسوف، وعلّقا على خبر: والدة ديانا كرزون تخلع الحجاب وترتمي بين احضان الوسوف.

وفي فقرة اللوحة المشتركة لكل الضيوف، رسمت نصف قلب مغروس بارض فلسطين وتتصاعد منه الروح، وعلى اللوحة الالكترونية الخاصة للرسائل الموجهة لاهل فلسطين كتبت: كلمة حق… فلسطين، وفي النهاية شربت من طاسة الرعبة كي لا تصاب بفوبيا، كما قدّمت ديانا في الحلقة مجموعة من ابرز اغنياتها.

فوبيا: تقديم: مازن دياب، اخراج: فراس عبندة، اعداد: حازم ثلجي ومازن دياب، انتاج: تلفزيون فلسطين، يبث يوميا عبر تلفزيون فلسطين، عند الساعة 12 ليلا بتوقيت الاردن ولبنان، و11 ليلا بتوقيت فلسطين.

شاهد الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com