الممثلة السورية كيندا علوش تنفي الشائعات التي تطالها مع النجم خالد الصاوي وتقول: أنا امرأة متزوجة منذ نحو 4 سنوات وسعيدة في حياتي العائلية

عبّرت الممثلة السورية كيندا علوش عن اسفها من الشائعات التي تتحدث عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين النجم المصري خالد الصاوي.

ونقلت “ام بي سي” عن مجلة الوان قول كيندا: “على المستوى الإنساني أنا شديدة السعادة باكتسابي صديقا بمثل رقي وثقافة خالد الصاوي، إنه مدرسة تمثيل حقيقية ومدرسة إنسانية والعمل بجانبه متعة حقيقية”.

واضافت كيندا: “أنا امرأة متزوجة منذ نحو 4 سنوات وسعيدة في حياتي العائلية ولا تزعجني هذه الشائعات؛ لأنها أمر طبيعي في مجتمعنا الفني، وقد اعتاد الجمهور الواعي التمييز بين الحقيقة والأخبار المفبركة التي تروج لها المواقع الإلكترونية من حين لآخر”.

وعن سبب انتقالها للعيش في مصر قالت كيندا: “أنا فنانة متواجدة ومطلوبة في سوريا، ولم يكن ينقصني سوى التنوع والانتشار العربي الأشمل، لم آت إلى مصر للاسترزاق وإنما طمعا في الجودة المتميزة”.

يذكر أن كيندا شاركت في “الاجتياح” مع شوقي الماجري و”اليقظة” و”الغرباء” و”ولاد العم” و”سماء الجنوب” وهو فيلم إيراني لبناني تم تصويره في لبنان يتحدث عن المقاومة اللبنانية، كما شاركت خالد الصاوي في مسلسل “أهل كايرو” الذي عُرض العام الماضي، وظهرت معه بفيلم “الفاجومي” الذي عُرض قبل 4 أشهر.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com