بالصور- تتويج نجم (ستار ورلد) وملك وملكة جمال صيف 2011 بحضور نجوم الدراما والفن

بعد خمسة اسابيع كان الختام مسكا” في الحلقة الأخيرة من برنامج star world و miss & mr. summer مع ضاحك الليل ايلي ايوب والفنانة سارة الهاني والمطرب زياد برجي وحضور استعراضي لفرقة هياكل بعلبك. فلقد اظهر الطلاب تطورا” لافتا” في ظهورهم الأخير وكان واضحا” مدى استفادتهم من كافة النصائح التي قدمت اليهم من قبل الأساتذة . والذي اضفى رهبة اكبر في الحلقة الأخيرة كان وجود لجنة حكم تشمل عدد من النجوم من كافة الميادين . تألفت اللجنة من ألأستاذ غسان يمين, ملكة جمال لبنان لعام 2009 مارتين اندراوس، الفنانة عبير نعمة والفنانة رنين شعار, الممثلة باميلا الكك, الممثل يوسف حداد والممثل مازن معضم, الدكتور عزيز عون, الأعلامي روبير فرنجية والصحافي فادي شبل , مصمم الأزياء روني عيد, المزين روبير خوري , صاحبة وكالة Chrisanteme باسكال كساب

غنى الطلاب اجمل الأغنيات منها: “رح حلفك بالغصن يا عصفور” سمعناها من فراس مطر ” يا حبي اللي غاب ” من سامر حايك “ويلك من الله” من مارغاريتا دويهي “يا عاشقة الورد” من سلطان المغربي ” جرح تاني ” من محمود متلج ” “لبنان ” من سليم طربية “كل ما غابت شمس” من جورج صدقة “راجع يتعمر لبنان” من سامر حايك و مارغاريتا افرام “صوت الحدى” من فراس مطر “بدي شوفك كل يوم” من محمود متلج ” مجنون” من سلطان مغربي ” طول عمري” من سليم طربية.

اما طلاب miss &mr. summer بأطلالتهم الأولى دخلوا بثياب البحر و طرح عليهم عدد من الأسئلة و بالأطلالة الثانية لهم دخلوا بفساتين اعراس و طرح عليهم سؤال موحد وكانت الأجوبة جريئة وبينت عن ثقافة عالية.اما بأطلالتهم الأخيرة فكانوا بثياب السهرة والبدلات الأنيقة. وكعادته ايلي ايوب اضفى جوا” من المرح ولعب دورا” ايجابيا” بتخفيف حدة التوتر والقلق لدى الطلاب وأهاليهم. اما المطربة سارة الهاني التي تتميز بصوت قلّ نظيره فأبدعت وأطربت الحاضرين بباقة من اجمل الأغاني وأيضا” حضور الفنان زياد برجي المتألق كعادته بأغانيه المميزة وصوته الهادىء الجميل الذي يبعث الراحة في القلوب اعطى دعما” قويا” للطلاب فرقصوا وغنوا معه اجمل اغنياته. قبل ان تنتهي الحلقة انسحبت لجنة الحكم للأجتماع وأختيار الفائز في هذا البرنامج ومن بعدها وضعط نقاط تصويت الجمهور مع نقاط لجنة الحكم فكانت النتيجة الفوز: ب star world المرتبة الأول سليم طربية بالمرتبة الثانية فراس مطر والمرتبة الثالثة سلطان مغربي. اما الفائز بلقب mr. summer هو المشترك رامي ياسين ,الوصيف اول هوعلي شهاب والمشتركة بياتريس ريشا حصلت على لقب miss. summer والوصيفة الأولى هي لنا متى.
تعرض هذه الحلقة الأثنين الساعة الثامنة والنصف على شاشة تلفيزيون لبنان و قناة المرأة العربية من تقديم كريستين داغر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com