خاص بالصور والفيديو – حشود كثيفة في حفل فارس الغناء عاصي الحلاني في حلب… وخطاب جماهيري دعا فيه الى نبذ الفتنة في العالم العربي

 احيى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حفلاً غنائياً ضخماً يوم 28 تموز/يوليو ضمن مهرجان قسم الوفاء للوطن والجيش وسيد الوطن في مدينة حلب – السورية .

وسط حضور جماهيري كثيف افتتح عاصي الحلاني الحفل بأغنية “بلدنا بشار يا اسدنا” ومن ثم قدم موال واغنية “هلي يا دار الهنا” بالاضافة الى عدداً كبيراً من اغنياته ابرزها “الشام” وغيرها.

والقى عاصي خلال الحفل كلمة رحب فيها بالحضور قائلاً “لقد اتيت من لبنان حاملاً في قلبي تحية من الشعب اللبناني لأهلنا في سوريا بجميع محافظتها، تحية وفاء واحترام وتضامن، ونقول لكم نحن معكم مثلما انتم كنتم معنا دائماً، والبلاد العظيمة دائماً تمر بمحن، انما شعبها العظيم وتاريخها وماضيها يجعلها تتخطى المحن ويجعلها حصرماً بعين العدو، لو مهما تغلغلت بيننا في سوريا ولبنان وفي كل المنطقة العربية ايادي الفتنة والايادي الفاسدة التي تجرب ان تفرق بين المذاهب والطوائف في المنطقة العربية، سنقول لهم اننا سنكون بالمرصاد لهم دائماً، الشعب العربي واحد ولبنان وسوريا واحد وصامدين بهمة شعبنا وارضنا….. ” عندها تعالى الهتاف والصراخ والتصفيق تأييداً لكلمة عاصي في المهرجان.

استمعوا الى كلمة عاصي كاملة في المهرجان



شاهد الصور

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com