أسماء الفائزين بمسابقة موقع “بصراحة” لحضور مهرجان الأغنية الشرقية الخامس في بيروت

علم موقع بصراحة ان بطاقات مهرجان الاغنية الشرقية الخامس بدأت تنفذ بسبب الاقبال الشديد على الحفل الذي تنظّمه محطة “أم تي في” اللبنانية ويحييه عدد من أبرز الوجوه الفنية اللبنانية وهم ملحم زين، زين العمر، ايمن زبيب، رولا سعد، ميليسا، ناجي اسطا، ربيع الاسمر، سارة الهاني،نادين صعب، دينا حايك، محمد اسكندر، جو أشقر ، هشام الحاج، فادي اندراوس، وائل الجسّار، بريجيت ياغي، مي حريري وعامر زيان.

وتفادياً لأي احراج مع الفنانين، بدأت محطة “أم تي في” بعرض اعلان مصوّر للحفل يذكر الفنانين المشاركين بحسب التسلسل الابجدي لأسماء العائلات باللغة الانكليزية وقد ذكر الاعلان أيضاً ان عروض لايزر والعاب نارية ستواكب هذا الحدث الفنّي الكبير الذي يجمع أكبر عدد من نجوم الغناء في لبنان.

الحفل سيقام في الواجهة البحرية لبيروت في الهواء الطلق وسيبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بسبب العدد الكبير للفنانين المشاركين .

اذا اللبنانيون والسواح القادمون من كل أنحاء الوطن العربي على موعد في 25 تموز-يوليو الجاري على موعد مع واحد من أهمّ المهرجانات في لبنان والتي تجمع استثنائياً أكبر عدد من النجوم.

هذا الحفل برعاية موقع بصراحة

اشترك الآن في مسابقة موقع “بصراحة” واربح 4 بطاقات لحضور مهرجان الأغنية الشرقية الخامس في بيروت – 6 اشخاص سيحظون بفرصة الفوز باربع بطاقات لكل واحد منهم 

السؤال هو: من هو كاتب وملحن أغنية “شو بعملك” للفنان ايمن زبيب؟

أرسل اجابتك، واسمك الثلاثي مع رقم هاتفك الى بريدنا الالكتروني info@bisara7a.com

أما الفائزون فهم: جسيكا حسين جابر- جيمي طبيب- محمد احمد شرابة- راشيل طانيوس مخول- ليليان نديم الاعور-انطونيو سمير هبر

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com