خاص – ستار اكاديمي يتفوق على اراب آيدول للمرة الاولى ومواقع التواصل تنصف الاخير

fdfddd

خاص لبصراحة بيروت : تفوق برنامج المواهب ستار اكاديمي الذي يعرض عبر شاشتي CBC المصرية و LBCI اللبنانية على برنامج المواهب “اراب آيدول” الذي يعرض عبر شاشة MBC وذلك بعد استفتاء اجراه موقع بصراحة لمدة شهرين حيث تصدر برنامج ستار اكاديمي المركز الاول طيلة فترة التصويت على السؤال التالي: “اي برنامج للهواة برأيكم سيتفوق على الآخر في هذا الموسم؟” فأتت الاجابات على الشكل التالي: ستار اكاديمي يتفوق على اراب آيدول 47.24%، تليها اراب آيدول يتفوق على ستار اكاديمي 38.19% تليها لا يهمني البرنامجين 14.57%

والاستفتاء نفسه كان موقع بصراحة قد اجراه العام الماضي مع بداية الموسم التاسع من ستار اكاديمي وانطلاق الموسم الثاني من اراب آيدول وقد تفوق حينها برنامج اراب آيدول.

وفي حديث مع رئيسة الاكاديمية في ستار اكاديمي الكاتبة كلوديا مارشيليان مؤخراً، اكدت لنا ان نسبة المشاهدة لبرنامج ستاراك في مصر اكثر بكثير من اراب آيدول. ولفتت الى ان هذا الموسم من انجح المواسم التي مرت على ستار اكاديمي.

وربما يكون ستار اكاديمي قد تفوق في مصر بحسب “مارشيليان”، لأن جمهور محطة “سي بي سي” جداًعريض في مصر ولكن هذا لا يمنع ان يكون لدى “اراب آيدول” جمهور واسع جداً وهذا شيء واضح على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تخطت صفحة اراب آيدول الرسمية على فايسبوك الـ 7 مليون منتسب، اما صفحة ستار اكاديمي ارابيا الرسمية على فايسبوك فلم تتعدى الـ 4 مليون منتسب. اما صفحة اراب آيدول الرسمية على موقع تويتر فتخطت الـ 1.5 مليون متابع في حين اقتصر عدد متابعي ستار اكاديمي ارابيا على تويتر على 300 الف متابع.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com