تغطية خاصة – هيفا وهبي: خطأ ان يقوم الفنان باستنساخ تغريدات فنان آخر وافرض موضتي الخاصة

اتصل الاعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال بالنجمة “هيفا وهبي” ضمن برنامجهما “بخصوص هلشي” الذي يعرض عبر أثير اذاعة صوت الغد، ليباركا لها على اصدارها كليبها الجديد “ازاي انساك” مؤخرا.

في البداية أعربت “هيفا” عن سعادتها بأنها استطاعت أن تقدّم عملاً بمستوى عالٍ والفضل يعود للمخرجة “انجي جمال” التي عملت بصدق ليأتي العمل على مستوى أحلامهما، لذا وصل العمل بسرعة الى قلوب الناس وحقق رواجاً كبيراً.

وأضافت أنها أصدرت الكليبين دفعةً واحدة لانها مستعجلة أن تصوّر أكثر من عمل لألبوم “ملكة جمال الكون”، مشيرة الى انها لم تقم بتصوير أيّ أغنية بعد “بكرا بفرجيك” ذاكرة أن الكليبين كانا جاهزين فلم ترَ مانعاً من اصدارهما في نفس التوقيت.

ويالنسبة لأغنيتها الخليجية “حرامي قلوب” من ألحان “فايز السعيد” الذي صرح سابقاً أن هيفا هي “أكبر حرامية” حيث سرقت قلوب الجميع، فاعتبرت هيفا أن السّرقة متبادلة اذ أنّ محبتها للناس على قدر محبتهم لها، وارضاء الجمهور هو مصدر سعادتها. مؤكدة أنها ستصوّر هذه الاغنية على طريقة الفيديو كليب وخاصّة أن لديها فكرة مميزة ومختلفة لها، مشيرة الى أنها مُطالبة من أصدقائها في الخليج بتصويرها على طريقة الكليب.

ورداً على اعتبارها الاذكى بين الفنانات، أشارت هيفا الى أنها تركز على عملها، شاكرة الله أنه أنعم عليها بامكانية فرض موضة خاصّة بها في ظلّ هذه الموجة من التقليد، فأحيانا تسرب فكرة ما لتراها بعد فترة قد انتشرت وأصبحت موجودة في الاسواق، لافتةً الى أنّها تركز على ما يستهوي معجباتها من طريقة اللباس لذا تعرض على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” صوراً لبعض مقتنياتها.

وتابعت هيفا أن الفنان من الممكن أن يُقلّد ولكن من الخطأ ان يقوم فنان باستنساخ تغريدات فنان آخر وهذا ما يزعجها.

وبالنسبة للاعلان الذي صوّرته لمجوهرات “زغيب”، اعتبرت هيفا أن سرّ نجاح الاعلان ليس فقط في وجه المعلن انما أيضاً في الطريقة التي يُقدّم فيها. كما أعربت عن سعادتها بهذا الاعلان حيث اعتبرته من أجمل الاعلانات التي صوّرتها فهو يشبهها جداً.

وأخيراً كشفت هيفا أنها ستصوّر في شهر أيّار المقبل في مصر المشاهد المتبقية لها من مسلسل “مولد وصحبه غايب” الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، وعند سؤالها عن البرنامج التلفزيوني الذي تحضّر له رفضت هيفا الكشف عن اي تفاصيل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com