تغطية خاصة – بلال الزين: صوت اليسا لا يعجبني،أرفض لون نجوى كرم وملحم بركات عليه أن يفكّر قبل أن يتكلم

صرّح الملحن والموزّع الموسيقي بلال الزين خلال لقاء مع الاعلامي شادي خليفة ضمن النشرة الفنية التي تعرض على شاشة الجديد أنه بعد أن توقف الفنان فضل شاكر عن الغناء تراجعت علاقتهما لكونه انشغل بأمور هو بعيد عنها ولم يكن يحبذ أن يدخل بها الفنان فضل شاكر ولكن الخيار يعود له، معربا عن حزنه تجاه هذا الموضوع معتبرا أن غياب فضل عن الساحة الفنية هو خسارة فنية كبيرة.

وبالنسبة لما قيل عن لسانه أنه لا يحب الفنانة نجوى كرم والفنانة كارول سماحة أوضح بلال أنه يحب الفنانة نجوى كرم على الصعيد الشخصي انما برأيه أن اللون البلدي قد كثر في الفترة الاخيرة فهناك الكثير ممن تعدوا على هذا اللون الذي أصبح مرفوضا عنده بالرغم من أنه لون جميل ومتعلق بتراثنا القديم.

وأضاف أنه صوت الفنان كارول سماحة يعجبه موضحا أنها تحب اغانيه بصوت غيرها، فآخر تجربة بينهما انتهت عنده بانطباع أنهما لا ولن يتّفقا. وذكر أنه عرض بعض الاغنيات عليها مثل أغنية “ما تغيرت” و”أنا بنسحب” ولكنها رفضتهما وها قد لاقتا نجاحا باهرا بصوت فنانين اخرين.

وتابع بلال أنه لم يتعاون مع الفنانة اليسا مصرحا أنه لا يعجبه صوتها.

وبالنسبة للموسيقار ملحم بركات قال: “بحب أعماله بس ما يحكي” مشيرا الى أنه عليه أن يفكر قبل أن يتكلم. فاليوم يهاجم الاغنية المصرية وقد قدم اعمالا مصرية سابقا فبرأيه أن هناك تناقض غريب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com