خاص بالصوّر- المنتج العالمي كوينسي جونز يصرخ في الاستوديو أثناء تسجيل المطربة أسماء المنّور لمقطعها من اوبريت بكرا

إنتهت النجمة المغربية أسماء المنور من تسجيل مقطعها الخاص من أوبريت السلام الذي يحمل عنوان “بكرا” و هو عبارة عن مبادرة من المنتج والموسيقار العالمي الكبير كوينزي جونز الذي اشرف على وضع فكرته والاشراف على تنفيذه.

التسجيل تمّ في إستديوهات الإذاعة الوطنية المغربية الرسمية في الرباط عاصمة المملكة المغربية بحضور كوينزي جونز وطاقم عمل فني مؤّلف من عدد كبير من الاشخاص.

يشارك في هذا الأوبريت السيدة ماجدة الرومي من لبنان، بالاضافة الى الفنان كاظم الساهر من العراق وحسين الجسمي من الامارات و الفنان عيسى الكبيسي من قطر والفنان أحمد حسين من الكويت والفنانة ديانا كارزون من الاردن والفنان الشاب جيلاني من ليبيا و والفنانات حسناء زلاغ وجنات وحياة الإدريسي من المغرب .

سجلت أسماء مقطعها الخاص بحضور كوينزي جونيز والموزع الموسيقي المغربي العالمي الحاصل على جائزة غرامي رضوان وعندما بدأت أسماء بالغناء جنّ جنون كوينيزي جونز وتفاجأ بخامة صوتها وراح يضرخ ويرقص هو وفريق عمله معربا” عن سعادته الكبيرة بتعرفّه على صوت فريد مثل صوت أسماء لمنور، وبعد إلانتهاء من التسجيل، إجتمع كوينزي بها ودار بينهما حديث مطوّل حول الفنّ و الموسيقى ووعدها بعمل فني مشترك يجمهعما قربيا” وطلب منها أن ترسل إليه كل البوماتها

يذكر أن أسماء المنور غيّرت في كلام الأوبريت وأدخلت على مقطعها كلمات مغربية فأعطته ميزة خاص، كذلك صوّرت أسماء في الرباط مشاهدها من الكليب الخاص بالأوبريت تحت إدارة إبن المخرج الكبير مصطفى العقاد .

نذكر أخيراً ان أسماء متزوّجة من الموزع والملحن التونسي عصام الشرايطي وهي حامل بشهرها الخامس بمولود ذكر ستسميه أحمد وقد تضعه في لبنان بسبب اشراف طبيب نسائي لبناني على حملها.

 

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com