خدني على بلادي جديد الفنان سامر كابرو

بدا الفنان السوري سامر كابرو تسجيل أغنية جديدة سنجل بعنوان « خدني على بلادي » و هي من كلمات وألحان الفنان سامر كابرو ،وجرى تسجيل الأغنية الجديدة في استديو فادي جي جي بالعاصمة اللبنانية بيروت .

ومع هذا النشاط الفني المتواصل للفنان سامر كابرو الذي ياتي نتيجة للنجاحات الكبيرة التي حققها خلال مشواره الفني ، يعمل ايضا على تسجيل بعض الأعمال الغنائية بعدة لغات ولهجات حيث سوف تصدر قريبا ، حيث اكد ان الفن لا تحده بلاد وان موهبته الفنية قادرة على اطراب المستمعين بكافة اللهجات واللغات التي يتقنها الفنان سامر كابرو مثل الانكليزية والفرنسية والتركية والسريانية والأشورية والارمنية بالإضافة إلى العربية .

وكان الفنان سامر كابرو عاد مؤخرا بعد احياء العديد من الحفلات الغنائية للجاليات العربية في المجهر حيث قدم حفلات غنائية في المانيا وهولندا والسويد وفرنسا .

وسبق ان اطلق في بداية شهر نيسان من هذا العام 2013 ، الفيديو كليب لأغنية ويلي من حبك من ألبومه الأخير وينوا ، بحضور مختلف وسائل الأعلام الأردنية والعربية حيث شهد حفل الإطلاق الذي أقيم Optimum Resto Club بالعاصمة الأردنية عمان حضور كبيرا . وهو من ألبومه الأخير الذي حمل عنوان وينوا البيحبك بالإضافة الى يا أميرة عمري . يشار الى أن أغنية ويلي من حبك من كلمات وألحان الفنان سامر كابرو ، حيث تم تصوير المشاهد الخاصة بالفيديو كليب في لبنان بجامعة NDU ، واعتمدت فكرة الكليب ولأول مرة في كليبات الفنان سامر كابرو على اللقطات الجميلة وليس على القصة وهو من أخراج جورج كولجا .

وتقول كلمات الاغنية الجديدة خدني على بلادي :
خدني على بلادي
تأشرب من ميها
دخلك خدني شم ترابها
وضمها واحكيها
يابيتي لاتنساني …

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com