بالصور- شيريل كول بـ فستان جري مفتوح عن الصدر… بينيلوبي كروز ترتدي فستان من وحي الزفاف الملكي… جاين فوندا رشيقة وجميلة في 73 في العمر

 ظهرت الممثلة “بينيلوبي كروز” بفستان ابيض يشبه الى حد كبير فستان زفاف الدوقة كاثرين ميدلتون. يبدو ان “بينيلوبي كروز” (37 عاماً) تأثرت كثيراً بفستان زفاف “ميدلتون”، لذلك اختارت فستان من وحي الزفاف الملكي من مجموعة “جيفنشي” أبيض اللون مصنوع من الدانتيل، وذلك خلال حضورها حفل افتتاح فيلمها في مهرجان كان بدورته الـ 64.

خطفت “جاين فوندا” الأنظار عند وصولها الى مهرجان “كان”، فجاين البالغة من العمر 73 عاماً والتي اشتهرت بتقديمها افلاماً رياضية مصورة لا زالت تتمتع بجاذبية قوية وبقوام ممشوق حيث يعجز اللسان عن وصف جمالها. “جاين” ارتدت فستاناً زهري اللون، شفاف مطرز عند بعض اجزاءه من الظهر والصدر، والفستان من مجموعة اميليو بوتشي.

ابهرت الممثلة “شيريل كول” الحضور عند وصولها لحضور العرض الأول من فيلمها الجديد ضمن مهرجان “كان” السينمائي في دورته الـ 64. فستان “شيريل كول” الجريء من مجموعة “ستيفان رولان” ابيض اللون، تميّز بفتحة عن الصدر منخفضة للوسط مع حزام مزين بقطعتين ذهبيتين على شكل اجاصتين.

شاهد الصور

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com