ساحر النساء مهند ينفي علاقته بوردة حمراء

نفى النجم التركي “كيفانش تاتليتوج” الشهير بـ “مهند” الأنباء التي تم تداولها عن إقدامه على إرسال وردة حمراء لحبيبته السابقة “أديل فرات” في يوم عيد ميلادها.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن “تاتليتوج” -بالرغم من عدم حضوره المناسبة التي أحيتها حبيبته السابقة وسط أصدقائها المقربين في إسطنبول- أقدم على إرسال وردة حمراء كهدية منه في يوم عيدها، كرسالة أو رمز لـ “سلام” وأنه بذلك قدم الخطوة الأولى لكي يعيدا علاقتهما العاطفية، كما ذكرت التقارير أن “فرات” لم تترك الوردة من يدها طوال الليل.

يذكر أن النجم الشاب كان قد انفصل عن حبيبته بسبب خلاف نشأ بينهما بعد إلغائه قرار سفره إلى إنجلترا، لانشغاله بظروف عمله، بعد ما كان قد وعد “أديل” بالسفر معها ومرافقتها خلال فترة دراستها هناك، ما حداهما للانفصال بعد علاقة عاطفية دامت أكثر من 4 شهور.

ووصلت “أديل” -ابنة رجل الأعمال “أوندار فرات”- إلى إسطنبول الأسبوع الماضي قادمة من إنجلترا، كي تحتفل بعيد ميلادها مع أصدقائها المقربين. وأثناء فتح الهدايا، لاحظت وجود وردة حمراء دون توقيع على البطاقة، وعندما سألت أصدقائها نفوا جميعا علاقتهم بوجودها، لكن إحدى صديقاتها اعترفت، وقالت إن الوردة مُرسلة من “كيفانش تاتليتوج”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com