بالصوّر – التونسي محمد لطيّم فاز بـمليونين ريال سعودي في الحلقة النهائية من (مسابقة الجماهير) على ام بي سي

بجائزةٍ كبرى قدرها 2,000,000 ريال سعودي، أسدلَ برنامج “مسابقة الجماهير” على MBC1 الستار على أسئلته ومسابقاته ومتسابقيه، مختتماً حلقته الأخيرة بتتويج التونسي محمد لطيّم رابحاً في البرنامج وفائزاً بجائزته الكبرى. وكان محمد ليطيم، وعلى مدى عدة أسابيع، قد أثبت جدارته عبر سلسلةٍ من المسابقات تميّز خلالها بمعلوماته الغزيرة والمتنوعة، وشخصيته القوية، وأسلوبه المتحفّظ في التعبير عن مشاعره، فضلاً عن صراحته الصادمة في بعض الأحيان، فكان كثيراً ما يردّد : “إن شاء الله أربح أنا ويخسر جميع المتسابقين”.
وكانت الفقرة الأخيرة من مسابقات البرنامج وتسمى “البقاء أو القضاء” قد حُسمتْ لصالح محمد ليطيم متفوقاً فيها على منافسته الأردنية هانية نابلسي، التي شكّلت على مدى الحلقات الماضية رقماً صعباً في معادلة البرنامج، حيث تفوّقت وبجدارة على جميع منافسيها أولاً وعلى حظها العاثر ثانياً، فأثبتت امتلاكها لقدرٍ عالٍ من الثقافة العامة وقوة الشخصية والروح الرياضية العالية. وقد اشتُهرت هانية بسوء حظها في مسابقة “البقاء أو القضاء” والتي يأمل خلالها المتسابق في الحصول على الرمز “Q” بعد كل إجابة صحيحة يقدّمها. وبعد خسارتها، تمنّت هانية أن تكون قد نجحت في تشريف بلدها وأسرتها لتعود أدراجها وفي جعبتها احترام ومحبة كل من تابعها.
وفي ختام الحلقة، شكر المتسابقَيْن لجنة التحكيم في البرنامج المؤلفة من الإعلامي جورج قرداحي والفنانة منى زكي والمذيعة سارة الدندراوي، الذين تمنّوا بدورهم لـ محمد وهانية التوفيق والنجاح.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com