تارا عماد كما لم ترَوها من قبل في فيلم “درويش”

بدأت الممثلة تارا عماد في تصوير أحدث أدوارها في فيلم “درويش” الذي تقدّم فيه دور مليء بالأكشن والمطاردات خلال فترة الأربعينات.

تتشارك تارا في بطولة الفيلم كل من الممثلين عمرو يوسف ودينا الشربيني، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي. تدور أحداث العمل حول مغامرات محتال ذو شخصية جذابة يعيش حياة مليئة بالتحديات والمخاطر.

من أعمال تارا المنتظرة أيضاً: مسلسل “كتالوج” مع الممثل محمد فراج، من أعمال “نتفليكس” الأصلية. والفيلم الكوميدي “سيكو سيكو” مع عصام عمر وطه دسوقي وخالد الصاوي.  وفيلم “أول مرة”، وهو دراما نفسية في مرحلة ما بعد الإنتاج، اضافة الى الجزء الثاني من مسلسل الفانتازيا “جودر” في رمضان ٢٠٢٥ بعد نجاح الجزء الأول العام الماضي.

وعلى مدار مواسم رمضانية متتالية قدّمت تارا أدواراً بارزة في مسلسلات: موسى، ضد الكسر، ونحب تاني ليه. وتضم أعمالها الأخرى مسلسلات: العودة، سوتس، بين السرايات، ستات بيت المعادي، تحقيق وصاحب السعادة. ومن أفلامها: تراب الماس، الفيل الأزرق٢، بيت الروبي، المطاريد. وفي المسرح قدّمت تارا دور البطولة أمام الممثل أحمد عز في المسرحية الغنائية الاستعراضية “علاء الدين”. ومسرحية “هادي فالنتاين”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

إضافة لمسيرتها الناجحة في التمثيل، كانت تارا الوجه الإعلاني الأول في الشرق الأوسط للعلامة التجارية “شانيل بيوتي”، وهي سفيرة مجوهرات “كارتييه” في المنطقة. واختارتها مجلة فانيتي فير الإيطالية كإحدى أكثر ٦ نساء مؤثرات بالشرق الأوسط تقديراً لإنجازاتها، في حفل أقيم ضمن الدورة الـ٧٦ من مهرجان كان السينمائي.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com