بعد تألقهما معًا، بديع أبو شقرا: هذا ما يميّز ثنائيتي مع ماغي بو غصن… والأخيرة تردّ

شكرت الممثّلة اللبنانيّة، ماغي بو غصن، الممثّل بديع أبو شقرا، بعد حديثه عن ثنائيّتهما خلال حلوله ضيفًا على برنامج “كلام نواعم” عبر شاشة” MBC”.

في التّفاصيل، أنّ “ابو شقرا” قال في فيديو تمّ تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ،  في إطار حديثه عن الثنائيّة التي تربطه بماغي، خصوصًا بعد نجاحهما الباهر في مسلسل “عَ أمل”:” إنّ ما يميّز ثنائيّته مع ماغي بو غصن، هو الهواجس المُشتركة بالفنّ وبالمُجتمع وبقضايا المُجتمع، لأنّه بالنّسبة لهما،  عدا قصّة الكيمياء الموجودة في التّمثيل بينهما، هناك ما يربطهما على المستوى الفكريّ والإنسانيّ وهواجس واهتمامات مشتركة وماغي أصبحت رائدة في هذا المجال وهذا أمر يقدّر جدًّا”.

 ماغي قدّرت حديث “بديع”،  إذ كتبت في تغريدة:” بديع الصّديق والشّريك كل الحُبّ”.

من جهة أخرى، تلّقت ماغي بو غصن، سيلًا من رسائل التّهنئة، عقب فوزها بجائزة أفضل ممثّلة في لبنان في حفل “ديرجيست” في مصر، أبرزهم من زملائها، الكاتبة ندين جابر والممثّلون نادين نسيب نجيم، كارمن لبّس، ورد الخال، إلهام علي، باسم مغنيّة، مازن معضم وغيرهم.

وقد حرصت “ماغي”، على مشاركة تهاني جمهورها وزملائها وشكرتهم بكلمات المحبّة والتّقدير.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ ماغي بو غصن، فازت بجائزة أفضل ممثّلة لبنانيّة للعام ٢٠٢٤، في الدّورة الـحادية والعشرين من حفل جوائز مجلّة ديرجيست في مصر بعد أن تألّقت في شهر رمضان ٢٠٢٤، في بطولة مسلسل “عَ أمل” الذي نال الكثير من التّكريمات والجوائز وهو من تأليف ندين جابر، وإخراج رامي ومن إنتاج “إيغل فيلمز”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com