بالفيديو- مصر تكرّم ماغي بو غصن كأفضل ممثّلة لبنانيّة… ولبنان الحاضر الاقوى في كلمتها

بحضور فنّيّ حاشد، فازت الممثّلة اللبنانيّة، ماغي بو غصن، بجائزة أفضل ممثّلة لبنانيّة للعام ٢٠٢٤، في الدّورة الـحادية والعشرين من حفل جوائز مجلّة ديرجيست في مصر.

تأتي الجائزة التّكريميّة، بعد أن دخلت “ماغي”، إلى كلّ  بيت مصريّ وعربيّ بأعمالها المميّزة منها “للموت” و “عَ أمل” و ” اولاد آدم” وبعد مسيرة درامية مشرّفة. وقد عبّرت “ماغي” عن  سعادتها بالفوز الكبير في الكلمة التي ألقتها عقب استلامها الجائزة، إذ  شكرت مصر “بلد الحضارات العظيمة التي شغلت العالم وبقي سرّها معها” وأكّدت أنّ مصر من أهمّ المحطّات  التي تشعر  بسعادة التّكريم فيها، بحضور فنّانين عظماء.

كما شكرت “ماغي، ديرجيست والجمهور الذي صوّت لها ووجّهت رسالة محبّة للبنان البلد الصّامد رغم جميع الأزمات والذي سيعود، كما قالت، أقوى ممّا  كان.

منذ لحظة وصولها إلى الحفل ومرورها على السّجّادة الحمراء، لفتت ماغي، إليها الأنظار ، إذ تألّقت بثوب أسود طويل، من تصميم  المصمّم اللبنانيّ العالمي جورج شقرا، فبدت كحوريّة فاتنة ورائعة الجمال، آسرت قلوب الحاضرين والجمهور عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ.

وجريًا على عادتها في كلّ مناسبة تحضرها، تصدّرت ماغي بو غصن، “التّرند”، عبر مختلف مواقع التّواصل الاجتماعيّ في لبنان ومصر والدّول العربيّة، إذ ضجّت الصّفحات الإلكترونيّة وخصوصًا “إكس”، بصور وفيديوهات ماغي من الاحتفال، كما تلقّت سيلًا من رسائل الحبّ والتّقدير والإعجاب من جمهورها، الذي اكّد على أنّها تستحقّ الجائزة عن جدارة، لأنّها جعلت العالم العربيّ أجمع يشاهد الأعمال الدّراميّة اللبنانيّة من جديد.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ ماغي بوغصن،  تألّقت في شهر رمضان ٢٠٢٤، في بطولة مسلسل “عَ أمل” الذي نال الكثير من التّكريمات والجوائز وهو من تأليف ندين جابر، وإخراج رامي ومن إنتاج “إيغل فيلمز”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com