بالصور- هكذا إحتفلت ميّ عمر بعيد ميلاد محمد سامي في موقع التصوير

إحتفلت الممثّلة المصريّة، ميّ عمر، بعيد ميلاد زوجها المخرج محمّد سامي، في موقع تصوير مسلسل “إش إش”، المقرّر عرضه في شهر رمضان ٢٠٢٥، في أجواء من البهجة والسّعادة.

في هذا الإطار، تداول روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ، مقطع فيديو من أجواء الاحتفال الذي ضمّ فريق عمل المسلسل، من بينهم الممثّلة انتصار والرّاقصة دينا، اللتان ظهرتا في الفيديو وهما تحتفلان بعيد ميلاد “سامي” برقصة مشتركة.

 كما ظهرت ميّ عمر، في الفيديو إلى جانب زوجها محمّد سامي، مع فريق عمل المسلسل، في أجواء عنوانها السّعادة والبهجة.

نذكر أنّ ميّ عمر، كانت قد وجّهت رسالة محبّة لزوجها عبر “إنستغرام” بمناسبة عيد ميلاده، إذ  نشرت مقطع فيديو تضمّن أجمل اللقطات التي جمعتهما برحلتهما الصّيفيّة في أوروبا وعلّقت:” “عيد ميلاد سعيد  حبيبي، أنا ممتنّة جدًّا لكلّ الفرح والحبّ والضّحك الذي تجلبه إلى عالمي أنت أعظم نعمة لي، شريكي وصديقي المفضّل..اليوم ودائمًا  أحبّك إلى ما لا نهاية”.

نذكر أنّ الجمهور على موعد مع مسلسل “إش إش”، المقرّر أن يتمّ عرضه في رمضان ٢٠٢٥ وهو من  بطولة مي عمر، ماجد المصريّ، هالة صدقيّ، إدوارد، انتصار، شيماء سيف، محمّد الشّرنوبي، علاء مرسي، طارق النّهري، دينا وغيرهم وإخراج محمّد سامي.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

أحدث  أعمال ميّ عمر، مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي حقّق نجاحًا كبيرًا خلال  عرضه في شهر رمضان ٢٠٢٤ وهو من تأليف مهاب طارق ومحمّد سامي وإخراج محمّد سامي وشارك في المسلسل إلى جانب ميّ عمر، الممثّلين:  أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريّة، سلوى عثمان، عماد زيادة، طارق النّهري وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com