خاص- على الطّريقة البوليسيّة، كريم نور يطلق “شايفكم” والجُمهور يتفاعل

أطلق الفنّان اللبنانيّ، كريم نور، أغنية جديدة بعنوان “شايفكم”، من كلمات وألحان خالد الجرّاح، توزيع إليان دبس والكليب من توقيع  المخرج عادل سرحان وذلك عبر قناته الرّسميّة على “يوتيوب” ومختلف المنصّات الرقميّة.

بهذه المناسبة، نشر “نور”، عبر “إنستغرام” مقطعًا مصوّرًا من الأغنية وعلّق: ” أصبح بإمكانكم أن تسمعوا أغنيتي الجديدة “شايفكم” على “يوتيوب” وجميع المنصّات.. بانتظار تعليقاتكم”.

الأغنية إيقاعيّة باللهجة العراقيّة، يقول مطلعها:” عشنا وشفنا وشاب الراس، تعوّدنا عالخيانة، صارت عادي نعاشر ناس، وندري ما توفي ويانا.شايفكم بس عايفكم، واحد واحد عارفكم، تمثلون الدور عليه، بس أنا المخرج كاشفكم”.

تمّ تصوير كليب الأغنية بطريقة سينمائيّة، إذ تروي قصّة سجين هارب ضمن عدّة مشاهد أكشن – بوليسية مميّزة، إضافة الى مشاهد أخرى صوّرت في الصحراء ومشاهد داخليّة للعديد من اللوحات الرّاقصة المعبّرة.

فور إطلاقها، حصدت الأغنية إعجاب الجمهور الذي بدأ بمشاركة مقاطع فيديو على أنغامها، عبر مختلف المنصّات وخصوصًا عبر منصّة “تيك توك”، كما شارك كريم نور، تعليقات جمهوره ورسائل تهنئته على الأغنية المتجدّدة والمختلفة، من خلال خاصيّة  القصّص القصيرة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد الحفلات الفنّيّة. أحيا كريم، امس الخميس، حفلة فنّيّة ناجحة في سوريا بحضور جمهور حاشد.

 كما يستعدّ للقاء جمهوره ومُحبّيه، في جولة فنّيّة أميركيّة خلال شهر أيلول القادم، يزور خلالها عدّة ولايات أميركيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com