تركي آل الشّيخ يقاضي منتحل شخصيّته على “إكس”

أعلن معالي المستشار تُركي آل الشّيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامّة للتّرفيه (GEA)، إلى أنّه سيتّخذ الإجراءات القانونيّة ضدّ صاحب حساب وهميّ، ينتحل شخصيّته عبر منصّة “إكس”.

 في هذا السّياق، قدّم “آل الشّيخ” عبر  صفحته الرّسميّة على “إكس”، صورتَين عن الحساب الوهميّ الذي يتابعه أكثر من ١٢ ألف متابع ويقوم بالإعلان عن جوائز ومسابقات وهميّة وعلّق:”حساب وهميّ، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونيّة بحقّه”.

من جهة أخرى، أعلن المستشار تُركي آل الشّيخ، في وقت سابق، عن

موعد مؤتمر موسم الرّياض الجديد، إذ كتب عبر “إكس”: ” مؤتمر موسم الرّياض يوم الأربعاء القادم ٢٨ آب/أغسطس، إن شاءالله، مفاجآت كبيرة”.

وأضاف “آل الشّيخ”:”تذكّرت المؤتمر الأوّل في التّرفيه قبل خمس سنوات ومقُولة الاستثمار في التّرفيه سيكون من أهمّ الاستثمارات … ترقّبوا المفاجآت”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

من جهة أخرى، أعلن المستشار تركي آل الشّيخ، موعد انطلاق نزال “بيتربييف وبيفول”، ضمن فعاليّات افتتاح موسم الرّياض الجديد،  بتاريخ ١٢ تشرين الأوّل/أكتوبر، إذ قدّم في تعريفه للنّزال  في منشور على “إكس” كتب فيه”: “بيتربييف وبيفول .. نزال ومواجهة الجميع  ينتظرها في افتتاح موسم الرّياض، مع مجموعة من أبطال الملاكمة في الـ Undercard، شاكور ستيفنسون ضدّ جو كوردينا، وكريس يوبانك جونيور ضدّ كاميل سزيريميتا، وغيرهم من الأبطال”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com