طليق أنغام، الموزّع احمد ابراهيم يحرجها امام جمهورها… اقرأوا التفاصيل

أثار الموزّع الموسيقيّ أحمد ابراهيم، طليق الفنّانة أنغام، الجدل،  بعد أن نشر عبر صفحته على “إنستغرام”، أغنية قديمة لأنغام بعنوان ” اتّجاه واحد”  قام بتوزيعها لها في العام ٢٠١٥ وذلك بالتّزامن مع نجاح ألبوم أنغام الجديد ” تيجي نسيب”.

هذا المنشور دفع المتابعين، إلى توجيه سِهام الانتقادات لـ “إبراهيم” إذ إسترجعوا تفاصيل فشل زواجه من أنغام، ما دفعه إلى إغلاق خاصّيّة التعليقات على المنشور والرّد من خلال منشور على “إنستاستوري”.

وفي معرض ردّه على المنتقدين، كتب “إبراهيم”: “إنّ المطرب المُحترف لا يحرم نفسه من غناء أي أغنية في حفلاته الموسيقيّة، من إبداع ملحن او موزّع  انتهت علاقته به”.

وتابع: “ولا الفنّان المبدع مضطرّ إلى أن يتوقّف عن نشر عمل من إبداعه وتعبه على حسابه الرّسميّ، لمجرد أنّه بصوت مطرب انتهت علاقته به”.

 وأكمل:” كلّ طرف يعتزّ بأعماله ويُكمل مشواره وأحلامه وحياته بطريقة  عاديّة، وللأسف لوحصل  لأحدكم ضررٌ، لما سأل عنه أي طرف آخر فالأفضل ان تهتمّوا وتنشغلوا بأنفسكم”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ أنغام وأحمد ابراهيم تزوّجا في العام ٢٠١٩، بعد قصّة حبّ جمعتهما، ثم أعلن أحمد إبراهيم انفصاله عن أنغام  في العام ٢٠٢٠، بعد أن  شهدت علاقة الثّنائيّ خلافات  عديدة بعدما قرّر أحمد ابراهيم، توجيه الشّكر إلى زوجته الأولى ووصفها بالعظيمة وهو ما آثار ضجّة كبيرة وتوقّع الجمهور حدوث انفصال بينه وبين أنغام وهذا ما حدث بالفعل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com