بالفيديو- نانسي عجرم نجمة متألّقة في تركيا وابنتها ليا تخطف الأضواء

أحيت الفنّانة اللبنانيّة، نانسي عجرم، أمس الجمعة، حفل زفاف في تركيا، إذ شاركت العروسَين والمعازيم فرحتهم وقدّمت باقة منوّعة من أروع أغانيها. (شاهدوا الفيديو)

تألقت “نانسي” في الحفل بإطلالة راقية، إذ ارتدت فستانًا باللون الذهبي وبدت في غاية الجمال والحماسة على وقع مشاركة الحاضرين لها الغناء والرّقص والاستمتاع بأجمل اللحظات.

في السّياق نفسه، تصدّرت نانسي مؤشّرات البحث على مواقع التّواصل الاجتماعيّ فور وصولها إلى تركيا بصحبة مدير أعمالها جيجي لامارا وابنتها الصّغرى ليا، التي خطفت الأضواء بجمالها وعفوّيتها، إذ إستقبلها القائمون على حفل الزّفاف بالتّرحاب وباقات الورود، كما شارك محبّو نانسي عددّا من مقاطع الفيديو من أجواء رحلتها إلى تركيا عبر مواقع التّواصل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ نانسي عجرم، أحيت مؤخّرًا، حفلًا فنّيًّا ناجحاً، جمعها مع الفنّان السّعوديّ عايض في مدينة الرّياض، ضمن فعاليّات جولة المملكة-على هامش كأس العالم للرّياضات الإلكترونيّة، برعاية الهيئة العامّة للتّرفيه في السّعوديّة ومن تنظيم “بنشمارك”.

كما تستعدّ نانسي للقاء الجالية العربيّة بحفل فنّيّ في فرنسا في (١٦ تشرين الثّاني/نوفمبر) ثمّ حفل في “PALAIS DES CONGRES” في شهر تشرين الثّاني وتتّسع الصّالة لـ ٤٥٠٠ شخصٍ وقد أصبحت   sold out.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com