فنان مصري مقنّع يتحدى انغام في الستوديو والاخيرة ترد “انت مين”؟

علّقت الفنّانة المصريّة، أنغام، على منشور المغنّي المقنّع “توو-ليت”، بعد أن أعلن أن أغنيات ألبومه الجديد “كوكتيل غنائيّ” احتلت الصّدارة، على قائمة بيلبورد عربيّة، الأسبوع الفائت، منافسًا بذلك ألبوم أغاني “أنغام” الجديد  بعنوان “تيجي نسيب”.

في التّفاصيل، أنّ”توو-ليت” أعرب عن رغبته بلقاء أنغام في السّتوديو، بعد أن علّقت الأخيرة، بعبارة أغنيتها الجديدة “هو إنت مين؟” على منشور له عبر “إنستاستوري”،  أشار فيه أنّ اسمه تصدّر قائمة “بيلبورد” عربيّة لهذا الأسبوع إلى جانب اسمها، ضمن قائمة  أعلى ٥٠ أغنية مصريّة، ليردّ عليها  “توو- ليت” بالقول: “تريدين أن تعرفي مَن أكون؟ لنتقابل في السّتوديو”.

إقتراح “توو-ليت” حاز إعجاب الجمهور، الذي بدأ بالتّساؤل بشأن احتمال خوض “أنغام” هذا التّحدّي ضمن تجربة فنّيّة جديدة.

نذكر أنّ “توو ليت”  أثار الجدل مؤخّرًا بظهوره على السّاحة الفنّيّة في مصر، بقناع دائم دون أن يكشف عن هويّته الحقيقيّة .

 كما نذكر أنّ أنغام، أصدرت مؤخّرًا ألبومها الجديد، بعنوان “تيجي نسيب” الذي يتضمّن ١٢ أغنية، عبر قناتها الرّسميّة على يوتيوب ومختلف المنصّات الرّقميّة.

على صعيد الحفلات الفنّيّة، تستعدّ “أنغام” لإحياء حفلٍ فنّيٍّ في مدينة جدّة السّعوديّة، من تنظيم “بنشمارك”، تحت إشراف هيئة التّرفيه إذ ستقدّم أغاني ألبومها الجديد لأوّل مرّة على المسرح.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

في هذا السّياق، شوّقت صفحة “بنشمارك” عبر “إكس”، جمهور جدّة لحفل أنغام المقرّرة إقامته يوم ١٣ أيلول/سبتمبر القادم، على مسرح  عبادي الجوهر – آرينا وعلّقت: “بعد طول انتظار، جمهور جدّة، على موعد للاستمتاع بألبوم صوت مصر أنغام وأجمل روائعها المحفورة في قلوب العشّاق “. وأضافت: “أنغام في جدّة حالة خاصّة جدًّا”.

كما تستعدّ أنغام، لإحياء حفل فنّيّ في دبي، يوم ٢٧ أيلول/ سبتمبر المقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com