خاص- جو طراد ممثّل لبناني مُحترف من الطّراز الرّفيع في الدراما المشتركة

أيّام قليلة تفصل الجمهور عن نهاية المسلسل التّركيّ المعرّب،”لُعبة حبّ”، الذي يطُلّ من خلاله الممثّل اللبنانيّ، جو طراد، بشخصيّة رامي، هذا الدّور الذي جذَب الجمهور ، نظرًا لعفويّته وخفة ظله وصدقه ووفائه لصديقه “مالك”، الذي يؤدّي دوره الممثّل السّوريّ مُعتصم النّهار.

أبدع “طراد”، في تقديم شخصية “رامي”، التي صرّح في وقت سابق بأنّها تشبه شخصيّته الحقيقيّة، فأعطاها من روحه ووجدانه وقدّمها للمشاهدين على طبق من التّميّز والإبداع غير المحدود.

خبرة “طراد”، على مدار سنوات  عديدة في عالم التّمثيل، حصد ثمارها في مسلسل “لعبة حبّ” وقبله مسلسل “عروس بيروت”،  الذي شارك فيهما الى جانب نخبة من كبار  الممثّلين في الوطن العربيّ.

تألّق “طراد”،  في مسلسل “لعبة حبّ”، كممثّلٍ بارز، يتمتّع بطاقة تمثيل متوهّجة، إضافة الى الكاريزما التي تميّزه عن غيره من الممثّلين من أبناء جيله. هذا عدا عن قدرته على  استخدام  أدوات التّمثيل التي يمتلكها، باحتراف كبير وقدرة لافتة على تجسيد دوره من القلب، ليصل مباشرة الى قلب المشاهد، الذي يقتنع بأدائه وكأنه يُقدّم شخصيّة حقيقيّة واقعيّة من لحم ودم.

نجاح جو طراد، لم يأتِ بالصّدفة، خصوصًا أنّه تمّرس في مهنة التّمثيل بدءًا من أدواره المُلفتة في العديد من المسلسلات اللبنانيّة والعربيّة المشتركة، منها “أجيال” و” جذور”، ” ما فيّيّ”، “فرصة أخيرة” و “غرابيب سود”، “عالحلوة والمرّة”، وصولًا الى المسلسل  التّركيّ المعرّب “عروس بيروت”، الذي ترك من خلاله بصمة هامّة من خلال تقديم دور “خليل” والذي شارك في  بطولته الممثّل التّونسيّ ظافر العابدين، إذ حقّق المسلسل المأخوذ عن المسلسل التّركيّ “عروس اسطنبول”، نجاحًا كبيرًا في لبنان والوطن العربيّ، كما فتح لـ “طراد”  الباب على مصراعَيه، للدّخول الى تركيا والمشاركة في أنجح الأعمال الدرامية المعرّبة.

الجدير بالذّكر، أنّ جو طراد، يستقرّ حاليًّا في تركيا، حيث شارك مسبقًا، كما يستعدّ للمشاركة لاحقًا، في العديد من المسلسلات التّركيّة المعرّبة، كونه أصبح وجهًا معروفًا بين الممثّلين المحترفين القادرين على  المساهمة في تحقيق نسبة مشاهدة عالية للمسلسلات التي يشارك فيها، لذلك يتمّ إختياره لأداء أدوارٍ صعبة تتضمّن مشاهد مهمّة،  لا تقل أهميّة عن دور بطل المسلسل وعادّة ما يكون دور “طراد” في المسلسسلات التي يُشارك فيها محوريًّا ومهمًّا جدًّا في مجرى أحداث العمل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

بإختصار جو طراد، ممثّل لبنانيّ، نفتخر به، هو الورقة الرّابحة دومًا في الأعمال الدراميّة على إختلافها، ممثّل من الطّراز الرّفيع، محترف وذو ثقّة، صاحب قدرة كبيرة على جذب اهتمام  المشاهد  لمتابعة أي عمل يشارك فيه، ينتظره مستقبل زاهر في مجال الأعمال  الدّراميّة، لأنّه  دائمًا هو الممثّل المناسب للدّور المناسب.

نذكر أن مسلسل “لعبة حُبّ”، من بطولة نخبة كبيرة من الممثّلين منهم: معتصم النهار،  نور علي، أيمن رضا، جو طراد، شكران مرتجى جيري غزال، ساشا دحدوح، أيمن عبد السّلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحّاس، ناظم عيسى، نهاد عاصي وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com