تُركي آل الشّيخ يعلن عن إنجاز جديد للهيئة العامّة للتّرفيه

أعلن معالي المستشار تركي آل الشّيخ، رئيس مجلس ادارة الهيئة العامّة للتّرفيه، عن رقم قياسيّ جديد تمكّنت هيئة التّرفيه، من تسجيله خلال الرّبع الثّاني من العام ٢٠٢٤.

 في التّفاصيل، أنّ آل الشّيخ قدّم  عبر صفحته على “إكس” إحصاءات رسميّة صادرة عن هيئة التّرفيه، التي أصدرت  ١٥٢٩ ترخيصًا للوجهات والفعاليّات التّرفيهيّة، التي وصلت إلى ٩٧ وجهة ترفيهيّة جديدة، بحضور ١٦ مليون زائر، خلال الرّبع الثّاني من العام ٢٠٢٤ الجاري.

وتعليقًا على تلك الإحصاءات، كتب آل الشّيخ: ” أكثر من ١٦ مليون زائر للفعاليّات التّرفيهيّة و ١٥٢٩ ترخيصًا و ٩٧ وجهة ترفيهيّة جديدة خلال الرّبع الثّاني من ٢٠٢٤، في إنجاز جديد للهيئة العامّة للتّرفيه”.

نذكر أنّ صيف المملكة العربيّة السّعوديّة كان حافلًا هذا العام إذ استقبلت العاصمة الرّياض فعاليّات موسم الرّياض، وبطولة كأس العالم للرّياضات الإلكترونيّة وحفلات “جولة المملكة”، إضافة إلى عددٍ هائلٍ من الليالي التّكريميّة والسّهرات الغنائيّة المميّزة  والفعاليّات الثّقافيّة والتّرفيهيّة التي جمعت باقة من أبرز نجوم الفنّ في الوطن العربيّ.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

 وبذلك تمكّنت المملكة، من أن تكون  الوجهة السّياحيّة والتّرفيهيّة الأولى للجميع هذا الصّيف، ممّا ألهب حماسة الجمهور في متابعة كلّ ما يجري في الرّياض والمناطق الأخرى، ضمن أجواء من الفنّ، الفرح، الطّرب والفعاليّات المتنوّعة التي لا تنتهي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com