نجم تركي وسيم بطل “الهيبة” بنسخته التركية… تعرّفوا عليه

تلقى الممثل التركي، اوزان أكبابا، من شركة “القمر”، عرضًا ليجسّد شخصيّة “جبل شيخ الجبل” في النسخة التركية من مسلسل “الهيبة”.

وكان “اكبابا” قد تألق في سلسلة من الاعمال الدرامية منها “قطاع الطرق لن يحكموا العالم” و”طبيب البلدة”، وهو من مواليد ١٩٨٢ متزوج منذ عام ٢٠١٧ وله ولد وحيد.

في الوقت نفسه، وافقت الممثلة اسراء بيلجيتش مبدئيًا على بطولة العمل الذي سيحمل عنوان “شتاء عائلة ألبورا القاسي” والمفاوضات بين الطرفين وصلت الى مرحلة متقدمة من توقيع العقد. وفي حال تمّ الاتفاق ستجسّد إسراء بيلجيتش شخصيّة عليا التي سوف تترك كندا مسقط رأسها تنفيذاً لوصية زوجها المتوفي “بوران ألبورا” وتعود الى “ماردين” مع ابنتهما جيهان دنيز لدفنه هناك.

وكانت الممثلة التركيّة، قونجا جيلاسون” قد انضمت رسميًا إلى بطولة المسلسل. كما تعمل الكاتبة جوليزار إيرماك على السيناريو، اما أحمد كاتيكسيز سيتولى قيادة دفّة الاخراج.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أن شركة “القمر” كانت قد سرّعت تجهيز النّسخة التّركيّة من المسلسل لعرضه في الموسم الدّراميّ الجديد وسيحكي عن صراع شرس على السّلطة بين أفراد عائلتَي “البورا” و”بايبارس”. على أن يتمّ التّصوير في “ماردين”. والمسلسل سيعرض عبر “قنال دي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com