أمينة خليل تكشف تفاصيل قضيّة شخصيّة أشعلت النّار في قلبها

أعربت الممثّلة المصريّة أمينة خليل، عن انزعاجها من ظاهرة التنمّر المنتشرة بكثافة عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ.

 في هذا السّياق، لفتت “خليل”إلى أنّها تعرّضت شخصيًّا للتنمّر، كما شاهدت عددًا من الأشخاص من حولها يتعرّضون لذلك، ممّا جعلها تشعر بنار مشتعلة في داخلها.

في الإطار نفسه، لفتت أمينة خليل، خلال حلولها ضيفة على البرنامج الإذاعيّ” أسرار النّجوم”، إنّ قضيّة التنمّر لم تتمّ مناقشتها بالشّكل المطلوب في الأعمال الفنّيّة، قائلةً:”إنّ الفنّ سلاح في أيدينا، علينا أن نستخدمه بأقصى الطّرق ونناقش من خلاله، مواضيع تحدث في مجتمعنا”، لافتةً إلى   أنّ الموضوع ليس تنمّرًا من شخص ضدّ آخر بعينه، لكنّه يحدث بشكل عام، كما أنّه يحدث في المدارس وبين الأطفال”.

وأضافت “خليل”، أنّ التّنمّر أحيانًا يدفع بعض الأشخاص الى الانتحار ويؤثّر في نفسيّة جميع الأشخاص، لذلك فهي تعتبر أنّ هذه القضيّة شخصيّة وتهتمّ بها إلى أقصى الحدود.

أمّا عن الدّور الذي قدّمته مؤخّرًا في فيلم “شقو”، كراقصة شرقيّة، فقد أشارت “خليل” إنّ  شخصيّة الرّاقصة “فتنة” في الفيلم شكّلت لها تحدّيًا كبيرّا، لدرجة أنّها كانت مرعوبة عندما قرأت السّيناريو لذلك طلبت من المنتج كريم السّبكي، الذي آمن بقدرتها على أداء الدّور، أن يمنحها الوقت الكافي كي تتدرّب على أداء الشّخصّيّة.

كما كشفت”خليل”، أنّها تدرّبت على أيدي مدربتَي تمثيل ورقص قبل أداء الدّور وشاهدت العديد من مقاطع الفيديو لراقصات محترفات مثل تحيّة كاريوكّا وفيفي عبده وغيرهنّ، لافتةً إلى أنّ الدّور كان ممتعًا رغم الخوف الذي شعرت به أثناء أدائه أمام ممثّلين محترفين، وهم أصدقاء لها، مثل: عمرو يوسف، محمّد ممدوح ودينا الشّربيني والممثّلة الكبيرة يسرا.

الجدير بالذّكر أنّ أمينة خليل، احتفلت منذ أيّام قليلة بانطلاق عرض فيلمها الجديد “إكس مراتي”، إذ عبّرت  في مؤتمر صحفيّ، بحضور موقع “بصراحة”، عن سعادتها بالمشاركة في العمل وتمنّياتها بأن ينال إعجاب الجمهور.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

يشارك أمينة خليل، في بطولة فيلم “إكس مراتي”،  كلٌّ من  هشام ماجد، محمّد ممدوح، محمّد أوتاكا وغيرهم والفيلم من تأليف كريم سامي واحمد عبد الوهّاب، إخراج معتزّ التونيّ.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com