خاص بالفيديو- مهرجان زوق مكايل شارك المايسترو ايلي العليا تجربته الفريدة

تجربة مختلفة عاشها جمهور مهرجان “زوق مكايل” بالامس مع المايسترو  المُبدع ايلي العليا، حيث تحول الجمهور الى الفنان الرئيسي في الحفل الذي ملأ الساحة وجاء ليستمتع بوقته لاكثر من ساعتين من الوقت. (شاهدوا الفيديو)

على وقع المفرقعات الناريّة، اعتلى المايسترو ايلي العليا المسرح مقدمًا وصلة فنيّة استثنائيّة وتجربة يعيشها الجمهور اللبناني لأول مرة “الجمهور يغني ويرقص والمايسترو يعزف” في مشهد رائع جدًا.

بعدها رحّب المايسترو بالحضور، مؤكدًا انها تجربة جديدة والجمهور بطلها ونجمها. مشددًا ان الجميع يعلم ان اجمل لحظات عند الفنان عندما يوثق عبر حساباته على مواقع التواصل اللحظة التي يغني فيها الجمهور بحفلته، لذا اقترح تقديم هذه الفكرة على المسرح فيترك من خلالها الجمهور يغني وهو يعزف. مرحبًا في الختام بأهل الصحافة والفنانين الاصدقاء والحضور.

اختار المايسترو ايلي العليا باقة من الأغنيات لنجوم من لبنان والوطن العربي فعزف “امي نامت ع بكير” و”قمرة يا قمرة” – فيروز. أيضًا “جانا الهوا” – عبد الحليم حافظ. “لما راح الصبر منه” – شريفة فاضل. “من بعدك لمين” و”سلّم عليها يا هوا” – ملحم بركات. “حبيت ارمي الشبك” و”روحي يا نسمة” – جورج وسوف. “قلبي عشقها” – راغب علامة. “صبري قليل” – شيرين عبد الوهاب. “انا بعشقك” – ميادة الحناوي. “ما يهمك” – يارا وغيرها من الأعمال المحبوبة عند الجمهور الذي تفاعل رقصًا وغناءً مع كل أغنية ونوتة موسيقية.

من مشاهدات الحفل، مفاجأة المايسترو ايلي العليا والاحتفال بعيد ميلاده الذي كان في ١٤ تموز/يوليو الجاري، وقطع بقالب الحلوى على المسرح على وقع أغنية “انزل يا جميل” .

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

ومع انتهاء الحفل خرج الجميع من السهرة الفنيّة مردّدين كلمتين “الحفل رائع” حيث أن السعادة والانطباع الجيد والايجابي كان سيّد الموقف وهذا ان دلّ على شيء يدّل على نجاح الحفل والفكرة الجديدة على الساحة الفنية اللبنانية على أمل ان يستمر المايسترو الذي له باع طويل في مواكبة أهم الفنانين في الوطن العربي بتقديم هذه النوعية من السهرات وان تمتّد على مختلف الأراضي اللبنانية وبباقة أكبر من الأغنيات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com