آسر ياسين على “موعد مع الماضي” بعد ١٥ عامًا في السّجن 

يشارك الممثّل المصريّ، آسر ياسين، في بطولة مسلسل جديد بعنوان  “موعد مع الماضي”، الذي من المقرّر بدء عرضه في الفترة المقبلة على منصّة “نتفليكس”.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة، والتّشويق والغموض، إذ تنطلق أحداثه من اتهام “يحيي” الذي يجسّد دوره آسر ياسين، بجريمة قتل شقيقته “نادية”، ليصدر الحكم عليه بالسّجن ١٥ عامًا، يخرج بعدها إلى الحياة وفي قلبه غضبٌ كبير ورغبة بالانتقام ممّن ظلمه ودمّر حياته،  فيبدأ بالبحث عن قاتل شقيقته الحقيقيّ.

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب آسر ياسين، عدد كبير من الممثّلين أبرزهم: محمود حميدة، شريف سلامة، شيرين رضا، صبا مبارك، روكين سعد، محمّد ثروت، محمّد علاء، تامر نبيل وغيرهم.

على صعيد السّينما، شارك آسر ياسين في بطولة فيلم “ولاد رزق ٣”، الذي تمّ تنفيذه تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامّة للتّرفيه في السّعوديّة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

حقّق الفيلم نجاحًا كبيرًا وايرادات تخطّت العشرين مليون دولار وما زال عرضه مستمرًّا في صالات السّينما العربيّة، العمل من إخراج طارق العريان، يشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين، الممثّلون: أحمد عزّ، عمرو يوسف، سيّد رجب، محمّد لطفي، وباقة  كبيرة من ضيوف الشّرف منهم كريم عبدالعزيز، الملاكم العالمي تايسون فيوري وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com