خاص بالفيديو- نانسي عجرم “الجارة الفاتنة والعاشقة” في احدث اعمالها وتتصدّر التراند “من نظرة”

غريب امر الفنانة نانسي عجرم التي تنجح مع كل جديد تصدره في ان تُحدث “جلبة” على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يزدحم ويضجّ “التايم لاين” باسمها مع سيل من التعليقات الايجابية والتشجيعيّة ملؤها الحب ثم الحب ثم الحب تفوق كل تصوّر وتوقّع. ولا شك ان معجبي نانسي لا يعبّرون فقط عن اعجابهم بجديدها، بل عن اعجابهم بها، هي النجمة التي لم تخذلهم يوماً ولم تتراجع يوماً ولم تبهت يوماً، فيصفّقون لذكائها، لتجدّدها، لإبداعها، لإبتكارها، لكاريزما وموهبة نادرة، لخفة ظل استثنائية، يصفقون لفنانة حقيقية شغلها الشاغل عملها هي التي لطالما حيّدت نفسها عن الفضائح والثرثرات والمشاكل،يصفقون لفنانة مجتهدة تستميت لتستحق دائماً وعن جدارة المراتب الاولى.

أطلقت نانسي مساء امس أغنية جديدة بعنوان “من نظرة” كلمات وألحان زياد جمّال ومن توزيع باسم رزق ومكساج وماسترينغ جان بيار بطرس حيث جدّدت التعاون مع المخرج سمير سرياني الذي تعاون معها في أكثر من عمل مصوّر ناجح.

وقد تصدّر هاشتاغ “نانسي عجرم” “التراند” عبر تطبيق “إكس” بعد طرحها الأغنية كاملة على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب. كما دخل الكليب “التراند” عبر يوتيوب من حيث أكثر الأعمال مشاهدة على موقع الفيديوهات محتلاً المرتبة الثالثة حتى كتابة هذه السطور.

تلقّت نانسي سيل من الرسائل التي باركت لها على هذا العمل الجديد من معجبين وفنانين واعلاميين وصحافيين اثنوا جميعاً على اغنيتها اللبنانية الجديدة الممتلئة شغباً وشغفاً وعشقاً وخفة ظل وجمال فاق كل تصوّر وهذا ليس بجديد على نجمة متجددة ومبدعة.

لقطات جميلة رصدتها كاميرا المخرج سمير سرياني لنانسي عجرم امام باب جارها الذي حاولت ان تتودد اليه وتغريه معتقدة انه في الداخل يشاهدها عبر منظار الباب الذي طرقته اكثر من مرة دون جدوى، فأقامت الاحتفالات ورقصت واشترت له البيتزا وقالب الحلوى والورود وحضّرت فنجان القهوة حتى انها ادعت انها فاقدة للوعي لكي تلفت انتباهه لكن دون جدوى ليتبين لاحقاً انه كان مسافراً فالتقت به امام باب المصعد وهو يخرج امتعته في اخر مشهد من الكليب الذي اظهر ان جارها معجب بها كذلك حين دعاها الى فنجان قهوة في اليوم التالي وقد ظهرت نانسي في العمل في اكثر من لوك واطلالة ساحرة اظهرت جمالها وحسن قوامها في مجموعة من الازياء المبهرة.

وقد حقّقت الأغنية بعد ساعات على اصدار نحو ربع مليون مشاهدة على قناة نانسي عبر موقع يوتيوب.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنَّ جدول حفلات نانسي عجرم مزدحم خلال الأشهر القادمة، حيث تُحيي  هذا الصيف اضخم الحفلات، فهي تستعدّ للقاء جمهورها في الأردنّ- البحر الميت، في حفل فنّيّ من المقرّر أن تحييه يوم ١٢ تموز/يوليو المقبل.

كما تلتقي جمهورها اللبنانيّ في ٢٦ تموز/يوليو المقبل ضمن فعاليّات مهرجانات “بيبلوس” الدوليّة لعام ٢٠٢٤.

بعدها  تتّجه الى إسبانيا لتحيي حفلاً في (٨ آب/أغسطس)، ثمّ فرنسا (١٦ تشرين الثاني/نوفمبر).

ثم حفل في “PALAIS DES CONGRES” في شهر تشرين الثاني. وتتسّع الصالة لـ ٤٥٠٠ شخصًا واصبحت   sold out.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com