خاص – كميل طانيوس في تألق لا ينضُب بين “ليلة وردة” وماجد المهندس في المملكة

تألّق المخرج  اللّبنانيّ المبدع كميل طانيوس، في الإشراف على إدارة  وإخراج ليلتَين فنيّتَين متتاليتَين في المملكة العربيّة السعوديّة وهما الليلة التكريميّة للفنّانة وردة الجزائريّة، بعنوان “ليلة وردة” التي أقيمت يوم الخميس الفائت في جدّة وحفل الفنّان ماجد المهندس الذي أقيم أمس الجمعة، ضمن سلسلة حفلات “جولة المملكة٢٠٢٤”.

ليلة تكريميّة تلو الأخرى وحفل فني تلوَ الآخر ضمن مواسم السعوديّة المختلفة، من موسم الرياض الى موسم جدّة وما بينهما من مهرجانات وحفلات وليال تكريميّة، يتابع كميل طانيوس مسيرته الإبداعيّة في إدارة وإخراج أجمل الليالي الفنّية، بتفانٍ لا مثيل له وعدسة فنان محترف وخبرة فاقت حدود الإبداع في عالم الإخراج.

متنقلاً بعدسته بين المسرح والجمهور، يلتقط كميل طانيوس أجمل اللّحظات، التي تحجز مكانها في ألبوم ذكريات تاريخ الفنّ العربيّ وتُخلّد لحظات فنّية لا تُعدّ ولا تُحصى، عنوانها الفنّ والإبداع والذّوق الرّفيع.

يُثبت “طانيوس” بمناسبة تلوَ الأخرى، أنّه الرّقم الصعب، القادر على سرد قصّة كل ليلة تكريميّة أو فنيّة بإبداع واضح، حيث تتصدّر الحفلات  التي يُخرجها “التراند “على مواقع التواصل الإجتماعيّ وتحتل المراتب الأولى من حيث نسبة المشاهدة على مستوى المملكة السعوديّة والعالم العربيّ أجمع.

إستطاع “طانيوس” المخرج اللبنانيّ المتميّز الذي نفتخر به، أن يحظى بثقة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للتّرفيه في السعوديّة وأن يحظى بثقة أهمّ نجوم الفنّ في العالم العربي، لأن  تحقيق النجاح بالنسبة إليه هدف واضح المعالم، يُخطّط له مع فريق عمل محترف وباستخدام تقنيّات عالميّة متقدّمة.

كميل “طانيوس”  إسم  لبناني من ذهب، حدوده السماء، هو العين السحرية في كل مناسبة فنّية على أنواعها،  ليالٍ تكريميّة، مهرجان فنيّ، برنامج تلفزيونيّ وغيره، يفيض خبرة ورؤية إخراجيّة خاصّة وتألقاً لا ينضُب.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أن كميل طانيوس وجّه من خلال  موقع بصراحة في وقت سابق، تحيّة تقدير وشكر للمستشار تركي آل الشيخ،  قائلاً أنّه يفتخر بأنّ له حصّة بشكل دائم مع هيئة الترفيه، شاكراً للمستشار ثقته به وبعمله ولأنّهم دائمًا يختارونه لمشاركتهم في أكبر المناسبات وأضخمها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com