أحمد عزّ يحتفل بالايرادات الضّخمة لفيلم “ولاد رزق٣” 

إحتفل الممثّل أحمد عزّ بتخطّي فيلم “ولاد رزق٣” حاجز الـ٢٠٠ مليون جنيه كإيرادات خلال أسبوعين.

ونشر أحمد عزّ منشورًا لـ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامّة للتّرفيه في السعوديّة، يكشف خلاله إيرادات الفيلم “٢٠٠.٣٦٥.٩١٠ مليون جنيه دخل “ولاد رزق٣” أوّل فيلم عربيّ يصل لهذا الرقم داخل مصر”.

وعلّق أحمد عزّ على المنشور قائلًا: “الحمد لله.. اليوم فيلم “ولاد رزق٣” يكسر حاجز الـ٢٠٠ مليون جنيه مصريّ في أسبوع من عرضه”.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، قد أعرب عن سعادته بالنّجاح الكبير الذي يحقّقه فيلم “ولاد رزق٣”، منذ إطلاقه بموسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

ويعدّ فيلم “ولاد رزق ٣” الأضخم إنتاجًا في تاريخ السينما العربيّة بميزانيّة قاربت ثمانية ملايين دولار، برعاية من الهيئة العامّة للترفيه وموسم الرياض، وجرى  تصوير أحداثه في المملكة العربيّة السعوديّة ومصر بإنتاج يضاهي في جودته الأعمال السينمائيّة العالميّة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وشهدت الرياض في ١٧ حزيران/يونيو الماضي حفل التدشين الرسميّ لفيلم “ولاد رزق ٣” برعاية معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامّة للترفيه (GEA)، وحضور جميع طاقم الفيلم.

وأكد معالي المستشار تركي آل الشيخ لوسائل الإعلام على سعادته بدعم الفن العربي، وأن الهدف هو تحقيق النجاح من خلال فيلم يستفيد منه موسم الرياض، ولكن الطموح يتجاوز ذلك بكثير، مُضيفًا أن “هناك إنتاجات سعودية، عربية، وعالمية قادمة”.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق ٣ (القاضية) حول قصة تتضمن عودة أولاد رزق إلى الجريمة بعد مرور سنوات على انفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

واعتمدت فكرة الجزء الجديد على استئناف “ولاد رزق” عمليات السرقة بعد سنوات من التوقُّف بهدف سرقة ساعة يرتديها الملاكم البريطاني تايسون فيوري خلال مشاركته في “موسم الرياض”، لتنطلق الأحداث حاملةً مَشاهد الأكشن والمطاردات التي صُوِّرت غالبيتها في “البوليفارد”، بالإضافة إلى شوارع العاصمة السعودية الرياض.

فيلم “ولاد رزق” يقدم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وهو من بطولة النجم أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبد العزيز، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com